فيديو | النصر يفوز على الأخدود بثلاثية ويؤجل تتويج الهلال بلقب الدوري السعودي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: فيديو | النصر يفوز على الأخدود بثلاثية ويؤجل تتويج الهلال بلقب الدوري السعودي اليوم 2024-05-10 00:07:07

نجح فريق النصر في تحقيق الفوز على نظيره الأخدود بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم ليؤجل إعلان تتويج الهلال بطلاً للدوري السعودي.

والتقى النصر مع الأخدود على أرضية استاد مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، في مستهل منافسات الجولة 31 من عمر الدوري السعودي.

وتقدم مارسيلو بروزوفيتش بالهدف الأول في الدقيقة 7 من زمن الشوط الأول، من تمريرة بقدم علي الحسن استقبلها بروزوفيتش بتسديدة سكنت المرمى.

طالع أيضاً.. ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد هدف رونالدو أمام الأخدود

وأحرز كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة 15، بعد تمريرة من علي الحسن استقبلها رونالدو بتصويبة مباشرة لداخل الشباك.

وفي الدقيقة 60 سجل حسن جمال الحبيب الهدف الأول لفريقه الأخدود، من تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وأدرك الأخدود التعادل في الدقيقة 70 عن طريق سافيور جودوين، بعد خطأ دفاعي من لاعبو النصر استغله جودوين بتصويبة قوية لتسكن الشباك.

وسجل مارسيلو بروزوفيتش الهدف الثالث للنصر في الدقيقة 90+1، بعد كره حاول مدافع الأخدود تشتيتها استغلها بروزوفيتش بتسديدة قوية سكنت الشباك.

بتلك النتيجة، يحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 77 نقطة، بينما يأتي الأخدود بالمركز الخامس عشر، ولديه 28 نقطة.

وبعد هذا الفوز أجل النصر حسم فريق الهلال اللقب حيث يتصدر جدول الدوري السعودي برصيد 86 نقطة.

أهداف مباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا