ميدو يوضح موقف محمد صلاح من الانضمام لـ منتخب مصر في معسكر يونيو

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: ميدو يوضح موقف محمد صلاح من الانضمام لـ منتخب مصر في معسكر يونيو اليوم 2024-05-09 14:03:46

أكد أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك الأسبق على انضمام محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي إلى معسكر منتخب مصر خلال شهر يونيو المقبل.

ويستعد منتخب مصر لبدء معسكره بشكل مبكر استعدادًا لخوض مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم.

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” أن تقام مباراة مصر وغينيا بيساو يوم 10 من يونيو الجاري ضمن مواجهات الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال ميدو في تصريحات إذاعية عبر “أون تايم سبورت إف إم”: “محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي سوف يتواجد فى معسكر منتخب مصر القادم”.

وتابع: “لابد من التعامل مع هذه الأزمات باحترافية من جانب الطرفين خلال الفترة القادمة”.

طالع.. خاص | اتحاد الكرة يكشف موقف لاعبي منتخب مصر من مباريات دور الـ32 بكأس مصر

وأردف: “أتمنى استمرار إياد العسقلاني في الاحتراف الأوروبي حيث يمتلك موهبة كبيرة ويسعى للانتقال إلى أحد الأندية الإيطالية أو الإسبانية”.

واستطرد: “سبق وأن قمت بتصعيد اللاعب أثناء تولى تدريب فريق الإسماعيلي وهو لاعب شاب من مواليد 2004”.

وانتشرت أنباء في الفترة الماضية عن وجود مفاوضات من جانب مسؤولي الأهلي لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبشأن مباراة الزمالك مع نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية: “الزمالك يحتاج الاحتفاظ بشباكه نظيفة في أول 30 دقيقة من عمر اللقاء، ثم يسير الوقت في صالح الفريق الأبيض”.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا