كلوب يكشف عن وقوع مشاجرة بين لاعبين في ليفربول.. ويصرح: سأكون مشجعًا لـ دورتموند أمام ريال مدريد

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: كلوب يكشف عن وقوع مشاجرة بين لاعبين في ليفربول.. ويصرح: سأكون مشجعًا لـ دورتموند أمام ريال مدريد اليوم 2024-05-10 14:09:25

أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أن السباق على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لم يعد أولوية لليفربول الآن، وأفاد بأنه سيكون مشجعًا لبوروسيا دورتموند أمام ريال مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز خلف مانشستر سيتي بفارق 4 نقاط، والمتصدر آرسنال بفارق 5 نقاط.

وسيلتقي ليفربول مع أستون فيلا يوم الاثنين المقبل في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحدث كلوب في مؤتمره الصحفي اليوم، عما إذا كانوا قد خرجوا رسميًا من السباق على اللقب، وأفاد: “إنه ليس الآن رقم واحد كل صباح في قائمة الأولويات، أخبر الأولاد بالمناسبة أنه لا تزال لدينا فرصة”.

وأكمل: “يمكننا رؤية الجدول، يمكننا جميعًا القراءة، هل نتوقع منهم أن يخسروا ثلاث مباريات؟ لدينا فرصة لتجاوز 80 نقطة مرة أخرى، مثل كل شيء في الحياة، لا يجب أن تأخذ مثل هذه الأشياء على أنها أمر مسلم به”.

وعن فوزه على أستون فيلا في عام الفوز باللقب، علّق كلوب: “مباراة مميزة حقا عندما فزنا 2-1، كان لدينا موقف بسيط في غرفة تبديل الملابس، يمكننا تهدئة الأمور وقلب المباراة، لقد سجلنا هدفين مميزين، لقد أردنا ذلك حقًا”.

اقرأ أيضًا | كلوب: مندهش من قائمة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.. ولست مسؤولاً عن مستقبل مهاجم ليفربول

وأشار: “وقعت مشاجرة صغيرة بين اثنين من لاعبي الفريق، لكنك لن تحصل على الأسماء مني!، هذه المجموعة من اللاعبين مميزة حقًا، يمكن أن تحدث الأشياء عندما تعملان معًا، هذا طبيعي، لقد نجح الأمر”.

وعن خصمه أستون فيلا، استطرد: “لقد رأيتهم يلعبون الليلة الماضية، ويعودون اليوم، آخر مباراة لفريق فيلا على أرضه هذا الموسم، إنهم يريدون مباراة أخيرة جيدة على أرضهم بعد موسم جيد، إلى حد كبير هم في دوري أبطال أوروبا، أوناي إيمري يقوم بعمل جيد”.

وحول إيقافه، أردف: “لقد حصلت على بطاقتين صفراوتين فقط! لقد أصبحت أكثر هدوءًا على مر السنين، لا أحتاج أن أكون على خط التماس لكن سيكون الأمر رائعًا، سأحاول بكل تأكيد المشاركة في المحادثات!”.

وعن حفل الوداع الذي يقدمه له ليفربول بعنوان ليلة مع يورجن كلوب، استطرد الألماني: “قضيت الكثير من الأمسيات مع كلوب، إنها ليست فكرتي، ليس لدي أي فكرة عما يحدث في تلك الليلة”.

وأكمل: “لقد قلت إن كل ما يطلبه الناس مني أن أفعله من هذا المنظور، سأفعله، لا توجد مشكلة في الحضور بعد أسبوع من انتهاء الموسم، إذا أراد الناس ذلك، سأكون هنا، سيكون جيدًا، آمل ذلك”.

وعن ثنائي الفريق هارفي إليوت وكودي جاكبو، أوضح كلوب: “إذا كنت نادمًا على شيء ما قليلًا، فهو أن هارفي لم يلعب أكثر ربما، وجاكبو لم يكن في أفضل لحظاته لبعض الوقت”.

وتابع: “أجرينا محادثة وساعدته كثيرًا، كيف يمكنني الحصول على إجابة لموقف ما إذا لم أفهم؟ ربما استغرق الأمر وقتا طويلاً، ولكن بعد الحديث، تحسن حقًا، هو ذكي ومليء بالثقة والقوة البدنية”.

وعن الفوز على توتنهام بنتيجة 4-2، أكد كلوب: “لقد كانت مباراة جيدة حقًا، لقد أحببتها كثيرًا، ما كنا بحاجة إليه، وما أردناه، وما يستحق الناس رؤيته”.

واسترسل: “لقد تحدثنا عن سبب عدم نجاحنا في هذه الأسابيع الثلاثة أو الأربعة قبل حدوث ذلك لأسباب مختلفة ولكن هذا هو الحال وإذا كنت صادقًا بنسبة 100٪، هل هذا هو الموسم الذي كنا فيه أفضل فريق في الدوري؟”.

وأشار: “لقد أمضينا لحظاتنا، ولعبنا أفضل مباراة في تاريخنا ضد مانشستر سيتي لكننا لم نفز بها، دائمًا ما تكون الهوامش الصغيرة في هذا النوع من المباريات هي التي يمكن أن تفتح شيئًا ما”.

وسُئل كلوب، عما إذا كان سيكون مشجعًا أم ناقدًا عندما يواجه ناديه السابق بوروسيا دورتموند ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، وأجاب: “مشجعا وليس ناقدا، هل أنت مجنون؟ سعيد حقًا بذلك، لأنه لطيف حقًا أرى أن كل الأشخاص الذين أعرفهم لا يزالون هناك، إنجاز كبير وجميل”.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا