كورة لايف : مشاهدة مباراة ميلان ويوفنتوس بث مباشر يلا شوت اليوم في الدوري الإيطالي

مباراة القمة بين إي سي ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي تعد من أهم المباريات المنتظرة بشغف من قبل عشاق الكرة الإيطالية. المواجهة ستُقام على أرض ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من البطولة ، وبالنظر إلى تصنيف الفرق في الجدول، يأتي ميلان في المركز الثاني برصيد 21 نقطة، وهو على بُعد نقطة واحدة فقط من المتصدر إنتر ميلان. يمتلك ميلان الفرصة للانفراد بالصدارة إذا نجح في تحقيق الفوز في هذه المباراة. بينما يوفنتوس يحتل المركز الرابع برصيد 17 نقطة، ويسعى للانتصار للتقدم في جدول الترتيب والاقتراب من المراكز الأعلى ، وفي الجولة السابقة، تمكن ميلان من تحقيق الفوز على جنوى بهدفٍ نظيف عن طريق كريستيان بوليسيتش في الدقيقة 87. هذا الانتصار يضيف لرونق المباراة ويزيد من التوتر والتحدي بين الفريقين في مواجهة القمة المرتقبة.

في آخر مباراة رسمية جمعت بين يوفنتوس وميلان، انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف. سجل الهدف الوحيد في المباراة أوليفيه جيرو في الدقيقة 40. تلك المباراة أُقيمت في الجولة الـ37 من بطولة الدوري الموسم الماضي ، ويأتي هذا اللقاء كفرصة لكلا الفريقين للتفوق وتحقيق الانتصار في مواجهة القمة الجديدة، وهما يتطلعان إلى تقديم أداء قوي وإحراز الأهداف لتحقيق النصر وزيادة نقاطهم في سباق الدوري الإيطالي.

موعد مباراة ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي

تقام المباراة التي تجمع بين ميلان ويوفنتوس على ستاد «سان سيرو»، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع من مساء اليوم بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي

تمتلك شبكة قنوات أبوظبي الرياضية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإيطالي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

واسندت الشبكة بث المباراة التي تجمع بين ميلان و يوفينتوس إلى قناة «AD Sports HD premium 1».