ملخص مباراة الهلال ومومباي سيتي اليوم في دوري آبطال آسيا

مشاهدة مباراة الهلال ومومباي سيتي بث مباشر يلا شوت اليوم ،يستعد فريق الهلال السعودي لاستضافة نادي مومباي سيتي الهندي في مباراة مهمة تأتي ضمن الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا. يعتبر الهلال الفريق المرشح لتحقيق الفوز والانفراد بصدارة المجموعة التي يتقاسمها مع نافباخور الأوزبكي برصيد أربع نقاط ، وتوجد العديد من العوامل التي تعزز من فرص الهلال في هذه المباراة. أحد هذه العوامل هو ميزة الأرض والجمهور، حيث سيخوض الهلال المباراة على ملعبه الدولي، الذي يعتبر من أفضل الملاعب في المنطقة. هذا يمكن أن يكون لصالح الفريق السعودي، ويمكن أن يكون الجمهور الحاضر دعمًا مهمًا ، وعلاوة على ذلك، يتيح تواضع أداء نادي مومباي سيتي الهندي الهلال الفرصة لتحقيق الفوز. حيث خسر مومباي سيتي مبارتيه الأخيرتين أمام ناساجي مازندران الإيراني ونافباخور الأوزبكي بدون تسجيل أي أهداف. وهذا يجعل الهلال المرشح الأوفر لتحقيق الانتصار.

يمتلك المدرب البرتغالي جورجي جيسوس فريقًا قويًا مع لاعبين ذوي خبرة في تحقيق البطولات. يتمثل ذلك في وجود لاعبين مثل محمد العويس وسعود عبد الحميد ومحمد كنو وسالم الدوسري. بالإضافة إلى الأجانب البارزين في صفوف الفريق مثل خاليدو كوليبالي وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش وألكسندر ميتروفيتش وروبن نيفيز ومالكوم ، ومع ذلك، يواجه الهلال بعض الغيابات المؤثرة في هذه المباراة، حيث سيغيب البرازيلي نيمار دا سيلفا بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي. بالإضافة إلى غيابات سلمان فرج وحسن تمبكتي، وهناك احتمالية لغياب البرازيلي ميشيل ديلجادو بسبب خلافه مع جيسوس ، وتعد مباراة الهلال مع مومباي سيتي فرصة هامة لتعزيز موقع الهلال في دوري أبطال آسيا. ستكون مباراة مشوقة ومثيرة، ومن المتوقع أن يحاول الهلال تحقيق الانتصار والصدارة في المجموعة. يمكن لعشاق كرة القدم متابعة هذه المباراة بشغف وترقب، وستكون مناسبة لمشاهدة أداء الهلال وتشجيع الفريق في سعيه نحو تحقيق النجاح.

موعد مباراة الهلال السعودي ضد مومباي سيتي الهندي بدوري أبطال آسيا

تنطلق مباراة الهلال ضد مومباي سيتي، في الساعة الثامنة مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في المباراة التي ستجمعهما، على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

 

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد مومباي سيتي بدوري أبطال آسيا

تُنقل مباراة الهلال ضد مومباي سيتي في دوري أبطال آسيا عبر قناة Scc sport، كما أنها تنقل عبر قنوات beIN AFC.

معلق مباراة الهلال السعودي ضد مومباي سيتي بدوري أبطال آسيا

وأسندت شبكة القنوات القطرية مهمة التعليق على مباراة الهلال أمام نظيره مومباي سيتي للمعلق أحمد البلوشي.