ملخص مباراة الهلال والحزم اليوم في الدوري السعودي

عقب انتهاء فترة التوقف الدولي، تستأنف عجلة الدوري السعودي “روشن” نشاطها، حيث تعد جميع أندية الدوري للعودة إلى المنافسات ومواصلة صراعها من أجل اللقب. يتصدر حاليًا جدول ترتيب الدوري فريق الهلال، الذي أحرز اللقب الموسم الماضي ، ويتصدر فريق الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين “روشن” هذا الموسم برصيد 35 نقطة من 11 انتصارًا وتعادلين، ولم يتلقَ أي هزيمة حتى الآن. تميز الفريق بتسجيله 34 هدفًا واستقباله 8 أهداف فقط.

في المقابل، يدخل فريق الحزم مباراته مع الهلال وهو في وضع صعب، حيث يحتل المركز الثامن عشر والأخير برصيد 7 نقاط فقط في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم 2023/2024.

تشكيل الهلال المتوقع ضد الحزم في الدوري السعودي

من المتوقع أن يقود المدرب البرتغالي الخبير خورخي خيسوس، الذي يشغل منصب المدير الفني لفريق الهلال، الفريق في مباراته ضد فريق الحزم بتشكيلة تضم نجوم “الزعيم”. يهدف ذلك إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، وبالتالي الاستمرار في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي والمحافظة على تفوقه في هذا الموسم.

وسيكون تشكيل الهلال المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: ياسين بونو.

في خط الدفاع: ياسر الشهراني – حسن تمبكتي – كوليبالي – سعود عبد الحميد.

في خط الوسط: روبين نيفيز – ميشيل – سافيتش.

في خط الهجوم: سالم الدوسري – ميتروفيتش – مالكوم.

موعد مباراة الهلال والحزم في الدوري السعودي

أُقرر الاتحاد السعودي لكرة القدم أن يُلعب اللقاء بين الهلال والحزم يوم غد السبت، الموافق 25 نوفمبر من العام الحالي. تأتي هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين “روشن” للموسم الرياضي 2023/2024.

وتنطلق مباراة الهلال والحزم، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والحزم في الدوري السعودي

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية، هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والحزم في الدوري السعودي.