نتيجة مباراة الزمالك وسوار الغيني يلا شوت اليوم في الكونفدرالية

بث مباشر مباراة الزمالك وسوار الغيني اليوم الأحد 3-12-2023، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «السلام»، وذلك في ظل عدم اعتماد ملعب الفريق الغيني من قبل «كاف».

وتنطلق مباراة الزمالك وسوار الغيني في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة الزمالك وسوار في كأس الكونفيدرالية الإفريقية بث مباشر

حيث يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة فريق سوار الغيني في الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، وهو متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور، وذلك عقب إقامة المباراة على أرضية ستاد «السلام»، وذلك في ظل عدم اعتماد ملعب الفريق الغيني من قبل «كاف».

ويقع الزمالك في المجموعة الثانية بدور مجموعات بطولة الكونفدرالية هذا الموسم، والتي تضم كل من: «سوار الغيني – أبو سليم الليبي – ساجرادا الأنجولي».

وتمكن فريق الزمالك من تحقيق فوزاً صعباً على فريق أبو سليم الليبي في الجولة الأولى بـ«لدغة» يوسف أوباما، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين الأسبوع الماضي على أرضية ستاد «برج العرب» بالإسكندرية.

لمشاهدة مباراة الزمالك وسوار بث مباشر عبر يلا شوت ( اضغط هنا )

بينما تلقى فريق سوار الغيني، الهزيمة في الجولة الأولى على يد فريق ساجرادا الأنجولي بهدف نظيف.

بث مباشر مباراة الزمالك وسوار في كأس الكونفيدرالية الإفريقية

ويقدم موقع بوابة الفجر بث مباشر لمباراة الزمالك وسوار الغيني اليوم الأحد 3-12-2023، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «السلام»، وذلك في ظل عدم اعتماد ملعب الفريق الغيني من قبل «كاف».

وتنطلق مباراة الزمالك وسوار الغيني في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.