الحكمة الأمريكية تنشر صورة من مباراة الأهلي وأوراوا الياباني بمونديال الأندية

في الرابعة والنصف من مساء اليوم، الجمعة، بتوقيت القاهرة الموافق 22 ديسمبر 2023، سيدخل الفريق المصري الأهلي في اختبار قوي عندما يواجه فريق أوراوا ريدز الياباني على استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة. تقام هذه المباراة لتحديد صاحب الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية التي تختتم فعالياتها اليوم.

يسعى الأهلي للتتويج بالميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخه في كأس العالم للأندية، في النسخة الأخيرة بالنظام الحالي للبطولة قبل النظام الجديد المقرر أن ينطلق في عام 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية ويشارك فيه 32 ناديًا. سبق للأهلي الفوز بالميدالية البرونزية في ثلاث مناسبات، في عامي 2006 و2020 و2021.

ويعتبر هذا الموسم المشاركة السادسة للأهلي في تاريخه في مرحلة نصف النهائي بكأس العالم للأندية، ويشارك الفريق للمرة التاسعة في تاريخه في المسابقة بشكل عام والمرة الرابعة على التوالي. من جهته، يخوض أوراوا ريدز مباراة تحديد المركز الثالث والرابع للمرة الثانية في تاريخه، حيث حقق المركز الثالث في عام 2007 بعد الفوز بركلات الترجيح على حساب النجم الساحلي التونسي.

ستدير الحكمة الأمريكية توري بينسو المباراة اليوم، وهذه المباراة تعد المباراة الثانية التي تديرها في مونديال الأندية الحالي. سبق لبينسو أن أدارت المباراة الافتتاحية في البطولة بين فريق اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي، والتي انتهت بفوز الفريق السعودي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

يسعى المدير الفني للأهلي، السويسري مارسيل كولر، للتتويج بالميدالية البرونزية للمرة الأولى في مشواره في كأس العالم للأندية، بعد أن اكتفى بالمركز الرابع في النسخة الماضية من المونديال بعد الخسارة أمام فلامنجويتطلع الأهلي إلى إسعاد جماهيره بحصد الميدالية البرونزية بعد الأداء المتواضع أمام فلومينينسي البرازيلي في المباراة التي أقيمت مساء الاثنين الماضي بملعب الجوهرة المشعة في نصف نهائي البطولة.

لمشاهدة مباراة الأهلي وأوراوا بث مباشر عبر يلا شوت ( اضغط هنا )

وقد عقد كولر أكثر من جلسة مع لاعبي الفريق على مدار الأيام الماضية، حيث طالبهم بالتركيز والجدية في مباراة الليلة منذ الدقيقة الأولى، نظرًا لصعوبة المنافس الياباني والأسلوب السريع والهجومي الذي يتبعه.

ما هو موعد مباراة الأهلي أوراوا الياباني في كأس العالم؟

وقد صرح لاعبي الفريق الأحمر انهم يرغبون في مصارحة جمهور الفريق من خلال الفوز ببرونزية كأس العالم للأندية، لذلك فإن موعد مباراة الأهلي وأوراوا ريد الياباني على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في المملكة العربية السعودية سوف تكون في اليوم الجمعة الموافق اثنين وعشرين من شهر ديسمبر في توقيت المملكة العربية السعودية الذي يناسب 5ونصف مساء، والساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، في مباراة سوف تشهد حضور جمهور كبير من قبل الفريقين خصوصا أنصار الفريق المصري.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأوراوا الياباني

لذلك في أطار الحرص منا على متابعة الجمهور في كافة الدول العربية مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية في اليوم الختامي لها في المملكة العربية السعودية، فإن قناة إس إس سي قد نوهت عن عرض مباراة برونزية كأس العالم للأندية بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي أوراوا ريد الياباني أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مساء اليوم وذلك من خلال التردد التالي:

  • تردد قناة إس إس سي: 12380.
  • معدل الترميز :27500.
  • معدل الاستقطاب: افقي.
  • القمر الصناعي: عرب سات.

ومن المقرر أن تُبث مباراة النادي الأهلي مع نظيره أوراوا ريد دياموندز الياباني، عبر شبكة قنوات «SSC» السعودية الناقل الحصري والوحيد لمسابقة كأس العالم للأندية 2023.

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومثيرة للاهتمام، حيث يسعى كل فريق لإنهاء مشاركته في البطولة بنتيجة إيجابية والتتويج بالميدالية البرونزية. يترقب جمهور الأهلي وجماهير أوراوا ريدز هذا اللقاء الحاسم، والذي سيكون ختامًا لمغامرتهم في كأس العالم للأندية لهذا العام.