أهداف مباراة الأهلي وأوراوا الياباني اليوم في كأس العالم للأندية 2023 «فيديو»

دخل النادي الأهلي في تحدٍ مهم عندما يلتقي بفريق أوراوا الياباني في الرابعة والنصف مساء اليوم، الجمعة، على استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة. يهدف هذا اللقاء إلى تحديد الفريق الفائز بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية، والتي تختتم اليوم.

يسعى النادي الأهلي إلى تحقيق اللقب البرونزي للمرة الرابعة في تاريخه في هذه البطولة، قبل تغيير نظامها المقرر في عام 2025 بولايات الولايات المتحدة الأمريكية. حيث فاز الأهلي سابقًا بالميدالية البرونزية في الأعوام 2006 و2020 و2021.

ويشهد اللقاء مشاركة الأهلي للمرة السادسة في تاريخه بنصف نهائي البطولة، حيث يسعى الفريق للتتويج بالميدالية البرونزية للمرة التاسعة في تاريخه والرابعة على التوالي. في المقابل، يخوض فريق أوراوا ريدز هذا اللقاء لتحديد المركزين الثالث والرابع للمرة الثانية في تاريخه، بعد أن حقق البرونزية في عام 2007 على حساب النجم الساحلي التونسي.

موعد مباراة الأهلي وأوراوا والقنوات الناقلة في كأس العالم للأندية ..

ستدير المباراة الحكمة الأمريكية توري بينسو، وهي المرة الثانية التي تشرف فيها على مباراة في مونديال الأندية. سبق لها أن أدارت المباراة الافتتاحية بين اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي، التي انتهت بفوز الفريق السعودي بثلاثية نظيفة.

لمشاهدة مباراة الأهلي وأوراوا بث مباشر عبر يلا شوت ( اضغط هنا )

ويسعى المدير الفني للأهلي، السويسري مارسيل كولر، إلى تحقيق اللقب البرونزي الذي يفتقده الفريق. ويأمل كولر في تحسين أداء الفريق بعد الخسارة أمام فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي البطولة.

وفي توجيهه للاعبيه، طالب كولر بالتركيز والجدية في المباراة منذ اللحظات الأولى، مشددًا على أهمية التفوق على الفريق الياباني القوي الذي يتميز بلعبه السريع والهجومي.

التشكيل المتوقع لـ الأهلي أمام أوراوا الياباني في كأس العالم للأندية

ومن المتوقع أن يبدأ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – محمد هاني.

خط الوسط: مروان عطية – أليو ديانج «أكرم توفيق» – إمام عاشور «محمد مجدي أفشة».

خط الهجوم: حسين الشحات – بيرسي تاو – محمود عبد المنعم كهربا.

تشكيل أوراوا الياباني المتوقع أمام الأهلي في مونديال الأندية

على الجانب الآخر، من المتوقع أن يبدأ ماتشي سكورزا، مدرب أوراوا، اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: شوساكو نيشيكاوا.

خط الدفاع: ماريوس هويبراتين، تاكاهيرو سكيني، تاكاهيرو أكيموتو، ألكسندر سكولز.

خط الوسط: أتسوكي إيتو، يوشيو كويزومي، كان أيواو، تومواكي أوكوبو، كايتو ياسوي.

الهجوم: خوسي كانتي.

موعد مباراة الأهلي والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة الأهلي وأوراوا الياباني، في الرابعة والنصف من عصر اليوم الجمعة، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات كأس العالم للأندية، والمقامة في المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن تُبث مباراة النادي الأهلي مع نظيره أوراوا ريد دياموندز الياباني، عبر شبكة قنوات «SSC» السعودية الناقل الحصري والوحيد لمسابقة كأس العالم للأندية 2023.

سيكون لقاء الأهلي وأوراوا اختتامًا رائعًا لبطولة كأس العالم للأندية في نسختها الحالية، حيث يتطلع الأهلي إلى إسعاد جماهيره بتحقيق المركز الثالث وإضافة إنجاز جديد إلى تاريخه الرياضي الرفيع.