الأهلي يُقدم ملحمة كروية أمام أوراوا الياباني ويحصد برونزية مونديال الأندية

صرح المدرب السويسري للأهلي، مارسيل كولر، أن مواجهة فريق أوراوا الياباني ستكون تحديًا جديدًا على الرغم من الهزيمة التي تعرضوا لها أمام منشستر سيتي. وأشار إلى أهمية الخبرة في مثل هذه المباريات وضرورة تجنب comitterأي أخطاء قد تستغلها الفرق المنافسة.

من جانبه، أكد مدرب أوراوا، ماسيج سكورزا، أن المباراة أمام الأهلي ستكون مختلفة تمامًا عن مواجهتهم لمانشستر سيتي. وأكد على أهمية الخبرة في التعامل مع فرق مثل الأهلي وتجنب comitterالأخطاء الصغيرة التي يمكن أن تكون مفتاحًا للفوز.

من المتوقع أن يعتمد المدرب كولر على عناصره المؤثرة في المباراة مثل بيرسي تاو ومحمد الشحات وكهربا ومروان محسن ومحمد هاني. في حين يطمح فريق أوراوا إلى الفوز وحصد الميدالية البرونزية.

ستكون مباراة الليلة مثيرة ومهمة للفريقين، حيث يسعى الأهلي لتحقيق الفوز وحصد الميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخه، بينما يسعى أوراوا لتحقيق فوز يساعده على انتزاع المركز الثالث في البطولة.

لمشاهدة مباراة الأهلي وأوراوا بث مباشر عبر يلا شوت ( اضغط هنا )

ستشهد المباراة منافسة قوية بين الفريقين، وسيكون على الأهلي تجاوز غياب المهاجم الفرنسي أنتوني موديست الذي تعرض للإيقاف. ومن المتوقع أن يقدم الفريقان أداءً قويًا ومباراة مثيرة للاهتمام في سعيهما لتحقيق الفوز وإسعاد جماهيرهما.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وأوراوا

تنفرد قناة السعودية الرياضية بنقل مباراة الأهلي وأوراوا التي حصلت على حقوق بثها، كما تنقل على  قناة Football HD مجاناً إلى جانب قناة Varzesh HD، وستذاع المواجهة في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً حسب توقيت فلسطين والسودان وليبيا وجمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الخامسة والنصف عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت، وفي تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وكان الأهلي قد خيب أمال جمهوره ومحبيه بعد أن تعرض للهزيمة أمام فلومينينسي حيث انتهت المواجهة بهدفين دون رد، وقد صعد المارد الأحمر إلى نصف نهائي البطولة بعد أن حقق فوز مثير على حساب غريمه الاتحاد وانتهت المواجهة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتنطلق مباراة الأهلي وأوراوا الياباني، في الرابعة والنصف من عصر اليوم الجمعة، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات كأس العالم للأندية، والمقامة في المملكة العربية السعودية.