نتيجة وملخص مباراة الأهلي ضد أوراوا في كأس العالم للأندية.. الأحمر ملك البرونزيات

في مساء اليوم الجمعة، الموافق 22 ديسمبر 2023، يستعد النادي الأهلي لاختبار قوي حينما يواجه نادي أوراوا الياباني على استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة. هذه المواجهة تأتي ضمن فعاليات بطولة كأس العالم للأندية، التي تختتم اليوم بتحديد صاحب الميدالية البرونزية.

يسعى الأهلي إلى التتويج بالميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخه في هذه البطولة، وهي النسخة الأخيرة منها بالنظام الحالي، حيث سيتم تغيير النظام في النسخة القادمة في 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية، مع مشاركة 32 ناديا.

ما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأوراوا في كأس العالم للأندية 2023 وكيف تتابعها عبر الإنترنت؟ | مصر Goal.com

ويدخل النادي الأهلي المباراة للمرة السادسة في تاريخه في قبل نهائي البطولة، حيث يتطلع إلى إضافة الميدالية البرونزية إلى رصيده الذي حققه في الأعوام 2006 و2020 و2021. من الجدير بالذكر أن الأميركية توري بينسو ستدير المباراة، وهي ذاتها التي قادت المباراة الافتتاحية في هذه البطولة.

لمشاهدة مباراة الأهلي وأوراوا بث مباشر عبر يلا شوت ( اضغط هنا )

ويسعى مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأهلاوي، لتحقيق النجاح في هذه المباراة بعد أن اكتفى بالمركز الرابع في النسخة الماضية من البطولة. كما عقد كولر عدة جلسات مع اللاعبين للتأكيد على ضرورة التركيز والجدية في المباراة أمام فريق أوراوا الياباني الذي يتميز بلعبه السريع والهجومي.

التشكيل المتوقع لـ الأهلي أمام أوراوا الياباني في كأس العالم للأندية

ومن المتوقع أن يبدأ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – محمد هاني.

خط الوسط: مروان عطية – أليو ديانج «أكرم توفيق» – إمام عاشور «محمد مجدي أفشة».

خط الهجوم: حسين الشحات – بيرسي تاو – محمود عبد المنعم كهربا.

موعد مباراة الأهلي والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة الأهلي وأوراوا الياباني، في الرابعة والنصف من عصر اليوم الجمعة، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات كأس العالم للأندية، والمقامة في المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن تُبث مباراة النادي الأهلي مع نظيره أوراوا ريد دياموندز الياباني، عبر شبكة قنوات «SSC» السعودية الناقل الحصري والوحيد لمسابقة كأس العالم للأندية 2023.

بهذا، يتطلع الأهلي لإسعاد جماهيره وتحقيق النجاح في المباراة التي ستكتب فصلاً جديداً في تاريخه في بطولة كأس العالم للأندية.