اعرف موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباتر في السوبر المصري والقنوات الناقلة

تصدرت محركات البحث موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد الموافق لعام 2024 في مصر والإمارات العربية المتحدة. هذا يرجع إلى اقتراب انطلاق مباراة الأهلي وسيراميكا في نصف نهائي بطولة كأس مصر، التي تقام لأول مرة بمشاركة أربعة فرق. وذلك بعدما نجح المارد الأحمر في تحقيق المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية في المملكة العربية السعودية، على حساب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أوراوا ريد الياباني. لذلك، يتطلع الجميع إلى متابعة فريق الأهلي.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

وتكتسب مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري لكرة القدم أهمية كبيرة حسب رؤية المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لنادي الأحمر. يرغب كولر في قيادة الفريق للفوز بلقب كأس السوبر المصري في الإمارات لأول مرة في التاريخ وبنظام مشاركة أربعة أندية. وبالتالي، تولي ملايين عشاق كرة القدم في جميع محافظات مصر اهتمامًا كبيرًا لمباراة السوبر المصري.

موعد مباراة بين الفريق الأهلي وسيراميكا كليوباترا في بطولة السوبر المصري

يتم إقامة مباراة فريق الأهلي لكرة القدم مع فريق سيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي كأس السوبر المصري، على ملعب محمد بن زايد في الإمارات في تمام الساعة السابعة مساء غدًا الإثنين الموافق 25 ديسمبر بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وسط حضور كبير من جمهور الفريق الأحمر لمباراة اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة نادي الأهلي ونادي سيراميكا كليوباترا

فيما يتعلق بقنوات البث المباشر لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري في الإمارات، أعلنت قناة اون تايم سبورت الرياضية عن نقل شوطي المباراة غدًا الإثنين من ملعب محمد بن زايد. يمكن الحصول على تردد قناة أون تايم سبورت على النحو التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 12380.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معدل الاستقطاب: افقي.

فيما أعلنت قنوات أبوظبي الرئاسية عن نقل مباراة فريق الأهلي الأول لكرة القدم ضد فريق سيراميكا كليوباترا الأول في نصف نهائي كأس السوبر المصري على النحو التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 12226.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: افقي.