أسكتلندا تسحق أوكرانيا بثلاثية نظيفة في دوري الأمم الأوروبية

تقدم بوابة الصبح نيوز خدمة البث المباشر لمباراة أوكرانيا واسكتلندا ، على ملعب هامبدون بارك ، في المباراة المؤجلة من 4/6/2022 ، في الجولة الأولى من دوري الأمم الأوروبية، ومن المقرر أن يبدأ الاجتماع مساء اليوم الأربعاء الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة ، ويُذاع الاجتماع عبر القنوات التالية:

yalla shoot اسكتلندا ضد أوكرانيا

Sport TV1 Portugal
Polsat Sport
ITV 4
TV2 Sport Premium 1 HD
SuperSport Maximo 1
Premier Sports 1 HD
Digi Sport 1 HD Romania
QazSport
L’Equipe TV
Sport Klub 3 Slovenija
SuperSport HD 2 alb
Ziggo Sport Select HD
Sky Sport Football Italia
Spiler 2 TV
Virgin Media Two
C More Sport 1 HD fin
S Sport 2 HD

يحتل المنتخب الأوكراني المركز الأول في صدارة الترتيب برصيد سبع نقاط من ثلاث جولات ، حقق خلالها الفوز في مباراتين مقابل الوقوع في فخ التعادل في مباراة واحدة ، ومن حيث متوسط ​​الأهداف سجل خمسة أهداف. أهداف ضد خصومه مقابل دخول هدف واحد في شباكه، ويحتل المنتخب الاسكتلندي المركز الثاني بالجدول برصيد ست نقاط من ثلاث جولات بعد فوزه في مباراتين مقابل خسارة مباراة واحدة. من حيث الأهداف ، سجل ستة أهداف ضد منافسيه ، مقابل أربعة أهداف في مرماه.

يلا شوت بث مباشر مباراة أوكرانيا وإسكتلندا

ونجح المنتخب الاسكتلندي في تحقيق الفوز في آخر مباراة له خارج أرضه على حساب مضيفه أرمينيا بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن فعاليات دوري الأمم الأوروبية، وسقط المنتخب الأوكراني في فخ التعادل الإيجابي بهدف لنفسه في مباراته الأخيرة أمام ضيفه أيرلندا في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن فعاليات دوري الأمم الأوروبية.