يلا شوت.. مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون بث مباشر، بث مباشر لمباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي ، اليوم السبت 1 أكتوبر 2022 ، ضمن منافسات الجولة التاسعة من المسابقة.

تبدأ مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي ، اليوم السبت ، الساعة 16:00 بتوقيت القاهرة ، 17:00 بتوقيت مكة المكرمة ، 14:00 بتوقيت جرينتش.

مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون بث مباشر

تُذاع مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم على قناة بي إن سبورتس 1 ، وسيعلق عليها حسن العيدروس، ويبحث فريق ليفربول عن انطلاقة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك بعد الانطلاقة السيئة للفريق في البريميرليج، حيث حقق الانتصار مرتين فقط في 6 مباريات خاضها بالبطولة.

ويحتل ليفربول وصيف النسخة الأخيرة المركز الثامن في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 9 نقاط ، وحقق الفوز في مباراتين ، وتعادل في ثلاث مباريات ، وخسر مباراة واحدة.

يلا شوت مباراة ليفربول وبرايتون بث مباشر

يأمل المدرب الألماني يورغن كلوب أن يعود نجوم الريدز إلى مستواهم المعتاد ، بعد عودتهم من المشاركة مع منتخباتهم الوطنية في المباريات التي أقيمت خلال فترة التوقف الدولي.

من ناحية أخرى ، يحتل برايتون المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة ، ولعب الفريق ست مباريات حتى الآن ، ونجح في الفوز بأربع مباريات ، وتعادل في واحدة وخسر أخرى.

الدوري الإنجليزي مشاهدة مباراة ليفربول

قبل مباراة ليفربول-برايتون ، قال مدرب الريدز يورغن كلوب: “من الواضح أن الأسابيع الستة المقبلة بالنسبة لنا الآن مهمة للغاية. لم نبدأ البداية التي أردناها ، لبعض الأسباب التي يمكن تفسيرها والتي لا يمكن تفسيرها ، و لا ينبغي لنا حتى محاولة شرح ذلك ، فهذه هي قاعدتنا وهذا هو المكان الذي نذهب إليه.

الآن ، المهمة هي جمع النقاط في وقت عصيب للغاية ، نعم. لكن نأمل أن يعود الأولاد جميعًا [لائقين]. إذا عادوا جميعًا وحافظ الآخرون على لياقتهم ، فسيكون لدينا فريق يمكنه التعامل مع الكثير من مباريات كرة القدم. إذا لم يكن لديك ، نعم ، إنه صعب.