مكاسب الأهلي بعد الفوز على فاركو تتضمن تصدر الدوري وزيادة مبيعات قمصان الفريق

أعلن سامي قمصان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المكاسب التي حققها الفريق بعد الفوز على فاركو بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما مساء الجمعة على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وأشار قمصان إلى أن الفوز أعاد الأهلي لصدارة الدوري وحصد الفريق ثلاث نقاط مهمة، بالإضافة إلى تجربة الجوانب الخططية التي كان يرغب في تنفيذها الجهاز الفني خلال الفترة الحالية.

وأكد قمصان أن المباراة شهدت العديد من المكاسب، حيث تم دفع عدد من اللاعبين العائدين من فترة غياب بسبب الإصابات، بالإضافة إلى مستويات مميزة من بعض اللاعبين مثل محمود متولي وأحمد قندوسي ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر، الأمر الذي يحتاجه الفريق لمواجهة ضغط المباريات.

وأضاف قمصان أن الجهاز الفني يعمل على تدوير مشاركة اللاعبين بسبب حالة الغيابات التي يعاني منها الفريق، كما شدد على أن الأهلي أغلق صفحة مباراة فاركو وبدأ التركيز في مواجهة سموحة القادمة، التي تمثل أهمية كبيرة في سباق صدارة الدوري.

وأشاد بدور جماهير الأهلي التي تحرص بشكل مستمر على دعم اللاعبين، متمنيًا أن ينجح الفريق في مواصلة الانتصارات والتتويج بالبطولات، من أجل إسعادهم. يذكر أن الأهلي يسعى للحفاظ على صدارة الدوري وتحقيق اللقب الـ 43 في تاريخه.