الهلال يتفوق على أوراوا اليابانى بهدف فى الشوط الأول لنهائى أبطال آسيا

تقدم موقع بث مباشر فرصة لجماهير كرة القدم لمشاهدة مباراة الأهلي والرجاء البيضاوي المغربي في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم. ويحتاج الأهلي للفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف للتأهل لدور نصف النهائي، حيث تعمل الفرق على تحقيق الفوز في المباراة الحاسمة التي تقام في المغرب.

يعتمد كولر المدير الفني للأهلي على خطة متوازنة في مواجهة الرجاء المغربي، حيث يركز على تأمين الدفاع والاعتماد على مفاتيح اللعب في نقل الهجمة من خلال لاعبين مثل علي معلول ومحمد هاني في الدفاع، وحسين الشحات في خط الوسط، وبيرسي تاو وكهربا في إنهاء الهجمات.

ويحاول المدرب منذر الكبير للرجاء البيضاوي تغيير الموقف، وينتظر الجمهور بحماس لمعرفة إذا كانت ستنجح الخطة الجديدة للفريق المغربي في العودة وتحقيق الفوز على الأهلي.

يذكر أن الأهلي كان قد فاز بدوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي وتأهل لبطولة كأس العالم للأندية، ويسعى الفريق للاحتفاظ باللقب لهذا الموسم. ويتطلع الجمهور إلى مشاهدة مباراة قوية ومثيرة بين الفريقين في مباراة العودة لدور الثمانية في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء بدوري أبطال أفريقيا 2023

مباريات دوري أبطال أفريقيا 2023 تبث حصريًا عبر قناة “بي إن سبورتس” القطرية فقط، وكالعادة ستُعرض مباراة الأهلي والرجاء عبر شاشة القناة البنفسجية.

وخصصت القناة القطرية قناة “beIN Sports HD 4” لتكون قناة مباريات دوري أبطال أفريقيا، وسيكون اللقاء منقولًا عبرها.

لكن هناك طريقة أخرى مجانية لمشاهدة مباراة الرجاء والأهلي، حيث ستذاع على قناة “Arryadia TNT HD” على التردد الأرضي داخل المغرب، باعتبارها مقامة في الدار البيضاء.

مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي والرجاء

يمكنك متابعة البث المباشر لمباراة الأهلي والرجاء من خلال خدمة “beIN Connect” أو من خلال الاشتراك في المنصة الإعلامية لشبكة بي إن تطبيق “تود”.