هاني سعيد ينتقد رابطة الأندية ويصف تعنتها ضد بيراميدز باللا معقول والسخيف

أعرب هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن ضيقه الشديد من قرار رابطة الأندية المحترفة برفض طلب النادي تأجيل مباراة الفريق أمام الإسماعيلي في إطار الدوري الممتاز، واصفًا التعنت ضد بيراميدز باللا معقول والسخيف. وأوضح سعيد أن النادي قد طلب حقًا مشروعًا لتأجيل المباراة بعدما أنقذ سمعة الكرة المصرية وشارك في مباراة السوبر بالإمارات أمام الأهلي، ولكن بسبب التأخير في موعد عودته للقاهرة بسبب ظروف الطيران الخارجة عن إرادته والمسئول عنها اتحاد الكرة منظم مباراة السوبر بالإمارات، فقد لجأ النادي إلى طلب تأجيل المباراة.

وأضاف سعيد أن خطاب الرابطة المرسل إلى النادي يحتوي على خلط واضح، حيث أرسلوا خطابًا يتحدث عن مواجهة السوبر وكأنها مواجهة أفريقية أو عربية.

ولم يضع المشرف على لجنة المسابقات عامر حسين في الاعتبار أي مسؤولية وطنية تجاه نادي بيراميدز الذي أنقذ سمعة الكرة المصرية ووافق على المشاركة في السوبر المصري بعد اعتذار الزمالك، وتجاهل معاناة الفريق في السفر والتعب الشديد الذي يعانيه اللاعبون.

وأشار سعيد إلى أن بيراميدز غير مسؤول عن حجز رحلة العودة من الإمارات إلى القاهرة، ولكن اتحاد الكرة والشركة الراعية هما من قررا عودة الفريق الأحد لظروف الطيران المتاحة لديهم، وأنه يحق لبيراميدز تأجيل المباراة.

وشدد على أن الموضوع أصبح سخيفا في التعنت ضد بيراميدز وفي رفض جميع طلباته المشروعة، مع العلم أن النادي الأهلي لعب أقل ٦ مباريات من باقي الأندية في الدوري حتى آخر جولة، وأن تأجيل مباراة الإسماعيلي لبيراميدز ليس الذي سيؤدي لتعطيل الدوري، فما الداعي لضغط الأندية واللاعبين بهذه الصورة.