البث المباشر لمباراة سوريا وميانمار اليوم


البث المباشر لمباراة سوريا وميانمار اليوم

البث المباشر لمباراة سوريا وميانمار اليوم، ضمن إطار منافسات الأسبوع الثالث من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 المقرر استضافتها في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

ويضرب منتخب سوريا موعدًا نارياً بقيادة المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، أمام نظيره منتخب ميانمار، علي ملعب أستاد ثونا، في مباراة من العيار الثقيل بين الفريقين.

موعد مباراة سوريا وميانمار في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

علي أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين سوريا وميانمار، اليوم الخميس الموافق 21-03-2024 في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهرًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي تمام الساعة الواحدة والنصف مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة الثانية والنصف مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة الثالثة والنصف مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وميانمار في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

كما يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين سوريا ضد ميانمار، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية الناقل الحصري لحقوق بث تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، علي أن يتم تخصيص قناة بي إن سبورت 3 بتعليق صوتي يدرج لاحقًا.

تشكيل سوريا أمام ميانمار في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

وقد إستقر المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر علي التشكيل التالي لمنتخب سوريا “نسور قاسيون” أمام نظيره منتخب ميانمار، في مباراة قوية يحتضنها ملعب أستاد ثونا بحضور جماهيري صاخب، لتكون الاجواء مشتعلة في اللقاء ويأتي التشكيل كتالي:

  • حراسة المرمى: ابراهيم عالمة.
  • خط الدفاع: مؤيد العجان، خالد كردعلي، ثانر كروما، أيهم اوسو.
  • خط الوسط: ابراهيم هيسار، محمود الاسود، فهد اليوسف.
  • خط الهجوم: مارديك مارديكيان، بابلو صباغ، عمر خربين. 



Source link