الشوط الثاني بث مباشر مباراة الأردن وباكستان


الشوط الثاني بث مباشر مباراة الأردن وباكستان

شاهد بالفيديو الشوط الثاني بث مباشر مباراة الأردن وباكستان، في إطار منافسات الأسبوع الثالث من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

يدخل منتخب الأردن النشامي، وهو يتواجد في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، في المجموعة السابعة، بينما يأتي منتخب باكستان في المركز الرابع والأخير بلا أي نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وباكستان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

تجري أحداث المباراة بين الأردن ضد باكستان، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية الناقل الحصري لحقوق بث تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، علي أن يتم تخصيص قناة بي إن سبورت 1 بتعليق صوتي يدرج لاحقًا.

مشاهدة الأردن وباكستان بث مباشر بدون تقطيع

يستضيف منتخب باكستان بقيادة المدرب كونستانتين ، منتخب الأردن علي ملعب أستاد جيناه سبورت ستاديوم، في إطار منافسات الأسبوع الثالث من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

لنكون علي موعد لحضور مباراة نارية بين الفريقين، في رحلة البحث علي ثلاثة نقاط هامه في هذه التصفيات، للحصول علي تذكره التأهل لحجز مقعد في بطولة كأس العالم، الخاص من جانب قارة آسيا.

تشكيل الأردن أمام باكستان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

وقد إستقر المدرب الأردني المخضرم حسين عموته علي التشكيل التالي للنشامي أمام نظيره منتخب باكستان، في مباراة قوية يحتضنها ملعب أستاد جيناه سبورت ستاديوم بحضور جماهيري صاخب، لتكون الاجواء مشتعلة في اللقاء ويأتي التشكيل كتالي:

  • في حارس المرمى: يزيد أبو ليلى
  • في خط الدفاع: عبد الله نصيب، يزن العرب، العجالين
  • في خط الوسط: محمود المرضي، نزار الرشدان، نور الروابدة، حداد
  • يقود خط الهجوم: موسي التعمري، يزن النعيمات، علي علوان



Source link