ملخص مباراة سوريا وميانمار في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم


ملخص مباراة سوريا وميانمار في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

انطلقت المباراة في تمام الساعة 12:30 ظهراً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 1:30 ظهراً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 2:30 ظهراً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 3:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

انتهت مباراة سوريا وميانمار في الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم بالتعادل 1/1.

تفاصيل عن مباراة سوريا وميانمار في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

تشكيل سوريا أمام ميانمار في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

وقد إستقر المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر علي التشكيل التالي لمنتخب سوريا “نسور قاسيون” أمام نظيره منتخب ميانمار، في مباراة قوية يحتضنها ملعب أستاد ثونا بحضور جماهيري صاخب، لتكون الاجواء مشتعلة في اللقاء ويأتي التشكيل كتالي:

حراسة المرمى: ابراهيم عالمة.

خط الدفاع: مؤيد العجان، خالد كردعلي، ثانر كروما، أيهم اوسو.

خط الوسط: ابراهيم هيسار، محمود الاسود، فهد اليوسف.

خط الهجوم: مارديك مارديكيان، بابلو صباغ، عمر خربين. 

يدخل منتخب سوريا “نسور قاسيون”، وهو يتواجد في المركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط، في المجموعة الثانية، بينما يأتي منتخب ميانمار في المركز الرابع والأخير بلا أي نقاط.

افتتح ملعب أستاد ثونا أبوابه لمباراة من العيار الثقيل، بين منتخب سوريا بقيادة المدرب المخضرم هيكتور كوبر، أمام نظيره منتخب ميانمار، بحضور جماهيري صاخب، لنشهد مواجهه نارية.

ترتيب سوريا وميانمار في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

يحتل منتخب سوريا المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط من 3 مباريات حيث حقق الفوز في مباراة وتعادل في مباراة وهزم في مباراة.

بينما يحتل منتخب ميانمار المركز الرابع والأخير في المجموعة برصيد نقطة من 3 مباريات حيث تعادل في مباراة وهزم في مباراتين. 

 

 



Source link