ملخص مباراة الأرجنتين وإندونيسيا الودية (2-0) اليوم 19/6/2023

نتيجة مباراة الأرجنتين وإندونيسيا ، وتشهد محرك البحث جوجل إقبالاً كبيراً على الأرجنتين وإندونيسيا والقنوات الناقلة لمباراتهما الودية الحاسمة. يُمكن للجماهير الرياضية متابعة هذه المباراة الشيقة عبر العديد من القنوات المتاحة التي توفر جودة عالية للمشاهدة ، وستُقام المباراة في ملعب العمال في العاصمة الصينية بكين، في تمام الساعة الثالثة ونصف بتوقيت مصر والرابعة ونصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، ضمن منافسات المباريات الودية.

نتيجة مباراة الأرجنتين واندونيسيا

ستشهد مساء اليوم مباراة كروية مثيرة تجمع بين منتخب الأرجنتين ومنافسه منتخب اندونيسيا، وذلك ضمن منافسات المباراة الودية التي ستقام على أرضية ملعب جيلور بانج تومو ، ويترقب الجمهور الرياضي هذه المواجهة الحماسية التي تقام مساء اليوم الاثنين، الموافق 19 يونيو الجاري ، ويستعد كل من المنتخبين بكل حماس وتركيز تام لهذه المباراة، بهدف حسم النقاط الكاملة وتحقيق نتائج إيجابية ، ومن المتوقع أن تكون المباراة شديدة الإثارة والتنافس، وستشهد تقنيات وخطط لعب مختلفة من الفريقين، وذلك لتحقيق الانتصار والبقاء في مستوى عالي من الأداء الرياضي.

مباراة الأرجنتين واندونيسيا

يدخل منتخب الأرجنتين مباراته اليوم بحماس شديد وقوة كبيرة، حيث يسعى إلى الفوز من أجل الاستعداد الجيد لتصفيات كأس العالم. وفي آخر مباراة له مع استراليا، حقق الأرجنتين الفوز بنتيجة 2-0، مما زاد من رغبة لاعبي الفريق في تحقيق الانتصار في هذه المباراة، والتي ستنقلها قناة SSC sport بجودة عالية ، أما منتخب اندونيسيا، فهو يعد واحدًا من أقوى المنتخبات أيضًا، ويسعى جاهدًا لتحقيق الفوز في هذه المباراة، وذلك لإرضاء جماهيره وتعويض نتيجة آخر مباراة له التي انتهت بالتعادل بدون أهداف ضد منتخب فلسطين ، وللوصول إلى هذا الهدف، سيحتاج منتخب اندونيسيا لبذل مجهود عالي جدًا، خاصةً وأنه يدرك صعوبة المباراة التي سيواجهها اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين واندونيسيا اليوم

سيتم نقل مباراة المنتخب الأرجنتيني ومنتخب اندونيسيا، التي تقام في إطار المباراة الودية، عبر قناة SSC Sport 1 HD وبصوت المعلق عيسي الحربين. وستقام المباراة على أرضية ملعب جيلور بانج تومو، مساء اليوم الاثنين ، وكما ستنقل القناة الشارقة الرياضية هذه المباراة أيضًا بصوت المعلق عبدالحميد الجسمي، وذلك ليتمكن الجماهير الرياضية من متابعة المباراة بأعلى جودة وأفضل تعليق ، ويترقب الجمهور هذه المواجهة الحماسية التي تضم منتخبين قويين ومتكافئين، وسيكونون على موعد مع تجربة رياضية شيقة ومثيرة.

وتنطلق صافرة بداية الشوط الأول من مباراة الأرجنتين واندونيسيا مساء اليوم الاثنين ، خلال المباراة الودية التي تجمع بينهما ، في تمام الساعة: 12:30 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 1:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 2:30 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 3:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 4:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

  • ما زالت احداث الشوط الاول مستمرة والتعادل السلبي مستمر حتي الآن
  • أنتهت المباراة بفوز الأرجنتين بنتيجة هدفين دون رد

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الارجنتين واندونيسيا اليوم

تعد شبكة قنوات بي ان سبورت هي من افضل القنوات التي تنقبل المباريات وكما انها ستنقل هذه المباراة عبر شاشاتها ، ويمكن الحصول علي هذه القنوات من خلال الترددات التالية.

beIN SPORTS MAX HD 1 12604 (H) 27500
beIN SPORTS MAX HD 2 12245 (V) 27500
beIN SPORTS MAX HD 3 11013 (H) 27500
beIN SPORTS MAX HD 4 12245 (V) 27500