الصبح نيوز ..مشاهدة مصر ونيوزيلندا بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة مصر ونيوزيلندا بث مباشر  

يفتح استاد العاصمة الإدارية أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب مصر ومنافسه منتخب نيوزيلندا اليوم ، في المباراة الودية التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، حيث يستعد منتخب مصر لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد منتخب نيوزيلندا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

حيث يلتقي منتخب مصر مع منافسه منتخب نيوزيلندا اليوم ، في المباراة الودية التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الجمعة الموافق 22 من شهر مارس الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيوزيلندا والتوقيت  

بينما تذاع مباراة منتخب مصر ومنافسه منتخب نيوزيلندا اليوم ، في المباراة الودية التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، عبر قناة ON Time Sports 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات مصر الودية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، ولكن معلق المباراة لم يحدد بعد.

بينما تبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.