موعد مباراة الزمالك وفاركو في كأس مصر والقنوات الناقلة 2023

يستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك وفاركو، ضمن مباريات الدور 16 من كأس مصر لموسم 2022-2023. ويتطلع الزمالك إلى الفوز بلقب الكأس، خاصة بعد عدم تحقيق بطولة الدوري والخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، وتأهل الزمالك إلى الدور 16 بعد فوزه بنتيجة 3-2 على نادي بروكسي في الدور 32، فيما تأهل فاركو بعد فوزه بنتيجة 1-0 على المصرية للاتصالات ، ويتوقع أن تشهد المباراة منافسة قوية بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما إلى الفوز والتأهل للدور المقبل من البطولة ، ولا يخفى على أحد أن الجماهير المصرية وخاصة جماهير الزمالك ستكون على موعد مع مشاهدة مباراتهم المفضلة ودعم فريقهم لتحقيق الفوز.

موعد مباراة الزمالك وفاركو

من المقرر إقامة مباراة الزمالك وفاركو في بطولة كأس مصر يوم الجمعة الموافق 23 يونيو 2023، حيث سيتم بث المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، على قناة أون تايم سبورت. كما سيتم عرض الاستوديو التحليلي قبل وبعد المباراة، وسيضم الاستوديو العديد من نجوم الكرة المصرية.

وفي سياق متصل، شارك حارس مرمى نادي الزمالك، محمد عواد، في التدريبات الصباحية للفريق التي أُقيمت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها ، ويأمل الجهاز الفني للفريق في أن يكون عواد جاهزًا للمشاركة في المباراة المقبلة وتقديم أداءٍ مميزٍ لفريقه لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور التالي من البطولة.

التشكيل المتوقع للزمالك

قد يعتمد المدير الفني للزمالك على التشكيل التالي في المباراة فاركو في كأس مصر:

  • في حراسة المرمى: محمد عواد.
  • خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – عمر جابر.
  • خط الوسط: عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – إمام عاشور.
  • خط الهجوم: مصطفى شلبي – سيف الجزيري – أحمد سيد زيزو