“بعد الأنفراد بصدارة الدوري”.. أول تعليق من كولر بعد فوز الأهلي على حرس الحدود

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي المصري، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق في مباراته ضد حرس الحدود في بطولة الدوري الممتاز، والتي أقيمت على استاد الكلية الحربية في الجولة السادسة عشرة من البطولة.

وأشار كولر إلى أن التحضير للمباراة كان صعباً بسبب عدة أسباب، منها الأجواء الاحتفالية بعد الفوز الكبير في دوري أبطال إفريقيا وعدم حصول بعض اللاعبين على راحة بسبب مشاركتهم في فترة الأجندة الدولية.

وأشار المدير الفني إلى أن الفريق قام بإجراء عدة تغييرات على تشكيلته في المباراة، وذلك لتخفيف الإجهاد على اللاعبين، وأنه منح بعض اللاعبين راحة للتعامل مع الضغوط الناتجة عن العدد الكبير من المباريات التي يخوضها الفريق.

وأثنى كولر على لاعب الفريق علي معلول، موضحاً أنه يمتلك خبرات كبيرة وأنه لاعب محترف وذو شخصية كبيرة، وأنه سعيد جداً بوجوده مع الفريق.

وأوضح المدير الفني أن جماهير الأهلي تتطلع دائمًا إلى الفوز بالبطولات، وأنه يسعى دائماً لتحقيق هذا الهدف وتحقيق النجاح مع الفريق، وأنه يدرك أن التحدث عن الطموحات والأحلام أمر سهل، ولكن التنفيذ يعتبر أمراً صعباً.

وختم كولر حديثه بالتأكيد على أن الدوري لم يحسم بعد، وأن الفريق سيبذل كل جهده في البطولة بعد مباراته ضد منتخب السويس في كأس مصر. وبهذا يؤكد كولر على التزامه بتحقيق النجاح مع الفريق والسعي لتحقيق البطولات والألقاب في الموسم الحالي.