كارلوس أوسوريو: “يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو في كأس مصر”

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق فاركو، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر 2022 – 2023. تقام المباراة في تمام التاسعة والنصف مساءًا غدًا الجمعة.

وقد أعلن المدير الفني للزمالك، خوان كارلوس أوسوريو، قائمة الفريق المشاركة في مواجهة فاركو، وشهدت القائمة تواجد اللاعب عمرو السيسي لأول مرة تحت قيادة المدرب الكولومبي. وتواجد في القائمة أيضًا أحمد محمود، لاعب فريق الشباب الذي يشغل مركز الظهير الأيمن، والذي عاد من إعارته إلى فريق فاركو الموسم الماضي.

ولم يتم تضمين بعض اللاعبين المهمين في القائمة، وهم محمد عواد وعبد الله جمعة ومحمود شبانة وسامسون أكينيولا، بالإضافة إلى ثلاثة لاعبين من المنتخب الأولمبي وهم حسام عبد المجيد ومحمد طارق وحاتم محمد “سكر”.

من المتوقع أن يبذل الزمالك قصارى جهده في مواجهة فاركو، والتي تعد منافسة قوية في البطولة، حيث يسعى الفريق إلى تحقيق الفوز وتأمين بطاقة التأهل إلى الدور المقبل. ويعول الجهاز الفني على اللاعبين الذين تم تضمينهم في القائمة، ويأمل المدرب خوان كارلوس أوسوريو في أن يقدموا أداءًا جيدًا في المباراة ويحققوا الفوز لصالح الفريق.

وجاءت قائمة الزمالك كالآتي:

حراسة المرمى: محمد صبحي – محمد نديم.

الدفاع: حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمد عبد الغني – مصطفى الزناري – أحمد فتوح – أحمد محمود.

الوسط: نبيل عماد – محمد أشرف “روقا” – محمد حسام “بيسو” – عمرو السيسي – سيد عبد الله – سيف جعفر- أحمد بلحاج – أحمد سيد “زيزو”- محمود عبد الرازق “شيكابالا” – إبراهيما نداي – مصطفى شلبي.

الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسي.