البث المباشر لمباراة فلسطين وبنجلاديش اليوم

البث المباشر لمباراة فلسطين وبنجلاديش اليوم

شاهد بالفيديو البث المباشر لمباراة فلسطين وبنجلاديش اليوم، ضمن منافسات الأسبوع الرابع من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم نسخة 2026.

ويضرب منتخب فلسطين موعدًا نارياً بقيادة المدير الفني المخضرم مكرم دبوب، أمام نظيره منتخب بنجلاديش، علي ملعب أستادباشوندهارا، في مباراة من العيار الثقيل بين الفريقين، بحضور جماهيري صاخب.

موعد مباراة فلسطين وبنجلاديش في تصفيات آسيا

علي أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين فلسطين وبنجلاديش، اليوم الثلاثاء الموافق 26-03-2024 في تمام الساعة 10:30 صباحًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي تمام الساعة 11:30 صباحًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 12:30 صباحًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 01:30 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

القنوات الناقلة لمباراة فلسطين وبنجلاديش في تصفيات آسيا

كما يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين فلسطين وبنجلاديش، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لحقوق تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، علي أن يتم تخصيص قناة بي إن سبورت بتعليق صوتي يدرج لاحقًا.

مشاهدة فلسطين وبنجلاديش بث مباشر بدون تقطيع

يفتتح ملعب أستاد باشوندهارا أبوابه لمباراة من العيار الثقيل بين منتخب فلسطين ، أمام نظيره منتخب بنجلاديش، في إطار مواجهات تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم نسخة 2026.

تشكيل فلسطين أمام بنجلاديش في تصفيات آسيا

وقد إستقر المدير الفني المخضرم مكرم دبوب، علي التشكيل التالي لمنتخب فلسطين أمام نظيره منتخب بنجلاديش، في مباراة قوية يحتضنها ملعب أستاد باشوندهارا بحضور جماهيري صاخب، لتكون الاجواء مشتعلة في اللقاء ويأتي التشكيل كتالي:

  • حراسة المرمي: رامي حمادة
  • الدفاع: مصعب البطاط، ميشيل تيرمانيني، محمد صالح، كاميلو سالدانيا.
  • الوسط: عدي خروب، عميد محاجنة، محمود أبووردة
  • الهجوم: تامر صيام، زيد القنبر، عدي دباغ.