عاجل .. مرتضي منصور يعطي الأشارة الحمراء بعد تمرد “لاعبي الزمالك” بسبب المستحقات

عُقدت جلسة في صالة الكاراتيه بنادي الزمالك بين مرتضى منصور، رئيس النادي، ولاعبي الفريق بسبب أزمة المستحقات المالية التي تعاني منها الفرق المصرية في الوقت الحالي. وحضر اللاعبون الجلسة بناءً على طلب رئيس النادي الذي يسعى لإيجاد حل لهذه الأزمة.

وجاءت الجلسة بعدما رفض اللاعبون خوض التدريبات الصباحية بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية. وقدم اللاعبون شكوى رسمية لإدارة النادي بسبب هذه المشكلة. وعقب الاجتماع، أكد مرتضى منصور أن الإدارة ستعمل على حل الأزمة وتسوية كافة المستحقات المالية للاعبين.

ويستعد الزمالك حاليًا لمواجهة فريق غزل المحلة في المباراة المقبلة ببطولة الدوري الممتاز، والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل. وكشف عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالنادي، عن تأجيل تدريبات الفريق التي كانت مقررة صباح اليوم الأحد، بسبب ارتفاع درجات الحرارة. وقال إن المدير الفني للفريق، الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، اكتفى بعقد محاضرة فنية مطولة مع اللاعبين داخل غرفة المحاضرات الفنية بالمبنى المخصص للفريق الأول.

ومن المتوقع أن يستأنف الفريق تدريباته في السادسة مساءً على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، وذلك استعدادًا لمواجهة غزل المحلة المقبلة في الجولة الثانية والثلاثين للدوري الممتاز. ويأمل الفريق في تحقيق الفوز في هذه المباراة لتحسين موقعه في ترتيب الدوري.