عاجل.. أخر تطورات أزمة ملف سيف جعفر مع “الزمالك” وموقفه من الانتقال لـ “بيراميدز”

تكشف مصادر داخل نادي الزمالك عن تفاصيل خلافه مع نادي بيراميدز بشأن انتقال اللاعب الشاب سيف فاروق جعفر إلى بيراميدز. وأشارت المصادر إلى أن اللاعب وقع بالفعل على عقود انتقاله إلى بيراميدز لمدة أربعة مواسم بمبلغ يصل إلى 8 ملايين جنيه.

وكان اللاعب قد حصل على وعد بإمكانية التراجع عن التوقيع في حال توصله لاتفاق بشأن التجديد مع الزمالك، لكن بيراميدز تراجع عن هذا الوعد ما سبب أزمة بين اللاعب ومسؤولي الزمالك.

وفي جلسة عقدها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مع اللاعب، أبلغه بتوقيعه مع نادي بيراميدز ووعد الأخير اللاعب بحل الأمر، وبالفعل تكلف أحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية بالتواصل مع بيراميدز لحل هذه الأزمة.

وأبلغ ميدو عمرو بسيوني مسؤول بيراميدز بضرورة حل الأزمة والحصول على النسخ الموقعة من سيف فاروق جعفر، لكن بيراميدز رفض التراجع عن إتمام التعاقد وأكد أن الزمالك يجب أن يشتري اللاعب منه.

وبهذا، تبقى الأزمة معلقة حتى الآن بخصوص مستقبل اللاعب مع الزمالك في الموسم المقبل، في ظل رفض بيراميدز التراجع عن إتمام الصفقة. يذكر أن هذا النزاع ليس الأول من نوعه بين الأندية المصرية، حيث يتكرر هذا النوع من الخلافات بين الأندية بشأن انتقال اللاعبين.