عاجل.. إدارة الزمالك توضح موقفها من صرف مستحقات اللاعبين “بعد التمرد”

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف الإدارة بشأن المستحقات المالية المتأخرة للاعبي الفريق وعدم خوضهم المران الصباحي. وأوضح المصدر أن عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي حرص على التواصل مع اللاعبين بشكل مستمر خلال الساعات الماضية، وطلب منهم الحضور إلى النادي والتجمع قبل التدريب في السادسة مساءًا.

وأكد المصدر أن عبد الواحد السيد وعد اللاعبين بجدولة مستحقاتهم المالية وحل الأمر في الساعات المقبلة، وحصولهم على جزء من تلك المستحقات قبل عيد الأضحى المبارك. وجاء غضب لاعبي الزمالك بسبب تحسن النتائج في الفترة الأخيرة والفوز على فريق فاركو في كأس مصر، ورغم ذلك لم يحصلوا على مستحقاتهم المالية المتأخرة بشكل نهائي حتى الآن، ما أثار حفيظتهم.

ويأتي هذا الموقف في وقت حرج بالنسبة لنادي الزمالك، حيث يحتاج الفريق إلى تركيز كامل لتحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة. ويجب أن يتم حل هذه المشكلة بسرعة، حتى لا تؤثر هذه الأزمة على أداء الفريق في المباريات المقبلة.

ويجب على إدارة النادي أن تجد حلًا سريعًا لهذه المشكلة، حتى لا يتأثر أداء الفريق في المباريات المقبلة، ولا يتكرر هذا الأمر مستقبلاً، حيث يجب على الأندية الالتزام بدفع مستحقات اللاعبين في الوقت المحدد، وتعزيز العلاقة بين الإدارة واللاعبين.