عاجل.. “الخطيب” يوجه رسالة إلى “أبوريدة” بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا

حرص رئيس النادي الأهلي المصري، محمود الخطيب، على توجيه رسالة شكرٍ وتقديرٍ لهاني أبوريدة، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، عبر بيانٍ رسمي. وذلك بعد فوز الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا، حيث حضر أبوريدة لتهنئة النادي على هذا الإنجاز ومناقشة بعض الملفات الكروية.

وجاء في بيان الأهلي على موقعه الرسمي: “استقبل محمود الخطيب، رئيس النادي، اليوم هاني أبوريدة، عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الإفريقي والدولي، والذي حضر لتهنئة النادي بالفوز بدوري أبطال إفريقيا، والحديث مع رئيس الأهلي بخصوص بعض الملفات الكروية”.

وأضاف البيان: “خلال الجلسة الودية وجه محمود الخطيب الشكر والتحية للمهندس هاني أبوريدة على تهنئته للنادي ومساندته للأهلي عند مشاركته في دوري الأبطال هذا الموسم”.

وأشار البيان إلى أن الفريق الأهلاوي تعرض لبعض المخاوف والعوائق خلال فعاليات البطولة في العام الحالي، وجرى الحديث مع أبوريدة حول هذا الأمر، وحرص على مساندة ودعم الفريق وكافة الفرق المصرية للحصول على حقوقها المشروعة.

وأكد بيان الأهلي أن أبوريدة تحدث مع رئيس النادي حول العديد من الملفات الكروية المطروحة، وسوف يسعى من خلالها في الفترة القادمة إلى خدمة الأندية والمنتخبات الوطنية، خاصةً عند المشاركة في البطولات القارية، ما يعكس الدور المهم الذي يلعبه أبوريدة في تطوير كرة القدم المصرية والعربية في المستقبل.