اسمك نزل .. اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الدفعة الخامسة الوجبة التاسعة 2023 عبر منصة مظلتي

سيتم نشر أسماء المستفيدين من برنامج الرعاية الاجتماعية الدفعة الخامسة لعام 2023 في العراق قريبًا عبر منصة “مظلتي” بعد التحقق من توافر جميع الشروط للمستحقين. من المتوقع صرف الدفعة الثانية والأخيرة للمستفيدين في الأيام القادمة في جميع مناطق العراق. سنقدم لكم التفاصيل الكاملة حول أسماء المستفيدين في البرنامج في الفقرات التالية، حصريًا عبر موقع “الصبح نيوز”، وذلك من خلال تعاوننا مع وزارة العمل لتوفير هذه المعلومات للجمهور بشكل سريع وموثوق.

اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الدفعة الخامسة

في هذا الوقت، ينتظر المواطنون بفارغ الصبر الإعلان عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية في الدفعة الخامسة والكشوف الخاصة بهم بحماس. يأتي هذا الانتظار نتيجة للتحديات الاقتصادية الكبيرة التي تواجه البلاد، حيث يعتبر هذا الدعم الحكومي بمثابة نفس الأمل الذي ينتظره الفقراء لتخفيف الأعباء المالية المرهقة التي يعيشونها.

فقد اتخذت الحكومة العراقية خطوات هامة بصرف رواتب الرعاية الاجتماعية لمن يستوفي الشروط المحددة سابقًا من قبل وزارة العمل العراقية. هذه الشروط تشمل الجنسية العراقية وتحديد الفئة العمرية المستهدفة من 18 إلى 60 سنة للرجال ومن 15 إلى 55 سنة للنساء. ويشترط أيضًا عدم امتلاكهم لأصول أو عقارات ذات قيمة عالية.

هذه الخطوة تعكس التزام الحكومة بتقديم الدعم الاجتماعي للفئات الأكثر احتياجًا، وتمثل خطوة إيجابية نحو تخفيف الضغوط المالية عن كتف المواطنين الذين يعانون من الصعوبات الاقتصادية. وبالنظر إلى التحديات الراهنة، يعتبر هذا الدعم الحكومي خطوة مهمة نحو تحقيق التوازن الاقتصادي والاجتماعي في العراق.

استخراج اسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية

للوصول إلى أسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية في العراق، يمكن اتباع هذه الخطوات:

  • ابدأ بزيارة منصة “مظلتي” أو موقع وزارة العمل في العراق.
  • اختر قائمة الخدمات الإلكترونية.
  • ابحث عن خيار “كشوف الرعاية الاجتماعية الدورة الأخيرة 2023”.
  • قم بملء البيانات المطلوبة، مثل رقم الهوية، ورقم البطاقة الذكية، واسم المحافظة.
  • انقر على أيقونة “الاستعلام” لعرض تفاصيل الدعم على الفور.

إذا تم قبولك، ستتمكن من الحصول على الدعم خلال فترة قصيرة بعد تنفيذ هذه الخطوات.