لقجع: علاقتي بمدينة بركان علاقة حب ونشأة وعائلة وليست فقط علاقة نتائج نادي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: لقجع: علاقتي بمدينة بركان علاقة حب ونشأة وعائلة وليست فقط علاقة نتائج نادي اليوم 2024-05-04 00:43:11

زنقة 20. الرباط

قال رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع، جوابا على علاقاته بفريق نهضة بركان خلال لقاء مع قناة On تايم سبورت المصرية،
إن علاقته بالفريق الشرقي، كعلاقة كل ملايير البشر بفرق مدنهم التي ازدادوا وترعرعوا فيها.

وأبرز لقجع أن ارتباطه ما زال قائما بالمدينة، ويزورها دائما كون والديه يعيشون فيها، مؤكدا أن علاقته ببركان تفوق ما هو رياضي وكروية، بل علاقة أجيال تاريخية منها جيله وجيل والديه.

وكشف لقجع أنه لعب للنهضة البركانية في الفئات العمرية الصغيرة، والعلاقة مع النادي والمدينة، وفق وصفه، علاقة حب ووجدان وتعلق ونشأة، وليست علاقة نتائج، ما يجعله يتمنى الفوز لهم ككل الأندية المغربية.

وفي ذات السياق أبرز لقجع، جوابا على ذات السؤال، أن ما يسمى بالفرق الصغيرة لا يمكن منعها من تطوير عملها، والمشاركة والاقتراب أكثر فأكثر وصنع الأمجاد التي ستجعل منها في يوم من الأيام بعد مرور سنوات وعشرات السنوات، هرما و وقطبا كرويا.

وأضاف لقجع أن فريق نهضة بركان، تمكن في السنوات الأخيرة من الفوز بالكونفدرالية الأفريقية والسوبر الأفريقي وبكأس العرش الغالية على المغارلة لأكثر من مرة.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا