لقجع: لا أعادي الكرة المصرية وحرصت شخصياً أن تحضى مصر بشرف تنظيم كأس أمم إفريقيا 2019

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: لقجع: لا أعادي الكرة المصرية وحرصت شخصياً أن تحضى مصر بشرف تنظيم كأس أمم إفريقيا 2019 اليوم 2024-05-03 23:50:21

زنقة20ا الرباط

قال رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، السيد فوزي لقجع في حوار تلفزيوني بقناة “أون سبورت” المصرية، أنه “علاقته مع الإخوة المصريين والمسؤولين الرياضيين في هذا البلد الشقيق علاقة طبية وأخوية وحين أزور مصر أشعر كالمغاربة قاطبة بأنني في بلدي الثاني”، نافياً أن “يكون له موقف معادي ضد المنتخب المصري أو الأندية المصرية كمسؤول داخل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم أو في الفيفا”.

وأضاف لقجع في لقاء خاص بث مساء اليوم على قناة “ONTime Sports” المصرية، أن “بالإضافة إلى ذلك أن العلاقة التي كانت تربطني بعدد من المسؤولين الرياضيين المصريين على رأس الرئيس السابق للاتحاد المصري لكرة القدم هاني أبو رضا أو الاخ جمال علام الرئيس الحالي هي علاقة أكثر من صداقة أو تنسيق كروي وتجاوزت هذه الحدود وكانت علاقة أخوية”.

وأكد لقجع، أن “المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم حين كان يدرس تأجيل كأس إفريقيا سنة 2019 بالكاميرون أنا كنت أول الداعمين لأطلب من الأخ هاني أبو رضا أنذاك على أحقية مصر تنظيم كأس إفريقيا للأمم 2019 بمصر”، مضيفا أنه “بعد الإعلان عن التأجيل طلبت من رئيس الاتحاد المصري أنذاك هاني أبو رضا مباشرة بتقديم ترشيح مصر وقلت له أن المغرب سيكون من أول الداعمين لها.. وهو ما كان فعلا حيث أقر “الكاف” بمنح مصر تنظيم كأس الأمم 2019 واحتفلنا جميعا بهذا الإعلان مع الإخوة المصريين على هامش اجتماع المكتب التنفيذي أنذاك يوم إعلان هذا القرار”.

وتابع لقجع قائلا: “وكنا مساهمين في إنجاح تلك التظاهرة بمصر إلى جانب الاتحاد المصري لكرة القدم والتاريخ سيحتفظ كما كانت قناعتنا أن كأس أمم إفريقيا بمصر سنة 2019 كانت من أنجح الدورات”.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا