موسم كالفن فيليبس انتهى مع وستهام

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: موسم كالفن فيليبس انتهى مع وستهام اليوم 2024-05-04 17:32:13

يُعتقد أن موسم كالفين فيليبس مع وستهام يونايتد قد انتهى بعد تعرُّضه للإصابة. وانضم الدولي الإنجليزي البالغ من العمر 28 عاماً من مانشستر سيتي في يناير (كانون الثاني) على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وقد شارك في 10 مباريات مع فريق ديفيد مويز، بما في ذلك 8 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن يمكنه الآن العودة إلى سيتي لتلقي العلاج من إصابة غير محددة.

ولم يتم بعد تحديد المكان الذي سيخضع فيه لاعب خط الوسط لعملية إعادة التأهيل، حيث تجري المناقشات حالياً بين الأقسام الطبية بالنادي.

ويتبقى أمام وستهام 3 مباريات في الموسم، لكن فيليبس غير مؤهل لمواجهة ناديه الأم في 19 مايو (أيار). انتقل فيليبس إلى استاد لندن في فترة الشتاء بحثاً عن كرة قدم أكثر انتظاماً مع الفريق الأول، لكنه شارك في 3 مباريات فقط في جميع المسابقات.

لقد كان أيضاً متورِّطاً في حادثة مع أحد المشجعين، بعد الهزيمة أمام نيوكاسل يونايتد في مارس (آذار) حيث تم تصويره وهو يقوم بحركة لا أخلاقية بيده للمشجع، بعد أن وصفه بأنه «عديم الفائدة»، أثناء صعوده إلى حافلة الفريق.

وقال مويز في ذلك الوقت: «كالفن إنسان، وما يحتاج إليه هو الدعم والناس لمساعدته، وهو ما سنفعله. نحن بحاجة إلى أن يمنح جماهيرنا جميع لاعبينا الدعم الذي يحتاجون إليه. كالفن لاعب جيد حقاً، وأعتقد أنه لا يزال بإمكاننا تحقيق شيء ما من الوقت الذي أمضيناه معه هنا».

خاض فيليبس 31 مباراة دولية مع منتخب بلاده، و(إذا سمحت الإصابة) يأمل في أن يتم ضمه عندما يختار غاريث ساوثغيت فريقه لـ«بطولة أمم أوروبا 2024»، في وقت لاحق من هذا الشهر.

وسيلعب وستهام، صاحب المركز التاسع في الدوري الإنجليزي الممتاز، مباراته المقبلة ضد تشيلسي يوم الأحد.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا