أمطار غزيرة في البرازيل تؤجل مباراة بكأس ليبرتادرويس

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: أمطار غزيرة في البرازيل تؤجل مباراة بكأس ليبرتادرويس اليوم 2024-05-05 11:40:14

كاسترو: النصر لم يحقق كأس الملك منذ 34 عام … لا تثيروا المشاكل عن غيابي

قال البرتغالي لويس كاسترو مدرب فريق النصر أن الانتصار الذي حققه فريقه على الوحدة بسداسية نظيفة يمثل أهمية كبيرة وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأول بارك في ختام منافسات الجولة 30 من الدوري السعودي للمحترفين.

وكشف كاسترو في المؤتمر الصحافي الذي أعقب المباراة: كان مهم لنا هذا الانتصار اليوم، نعلم أنه في نهاية الموسم أن هنالك فرق يكون وضعها سيء، لذا نعلم أن علينا تقديم أفضل المستويات، واستعطنا افتتاح المباراة بهدف، وغيرنا طريقة اللعب في وقت المباراة.

وأضاف: لدي كلمات جميلة للناس التي لديها روح «النصر» من الجماهير فهي من أعطتنا روح النصر وهم وقودنا لتحقيق الأفضل، وزاد بالقول: كانت لدي الفرصة للتحدث مع لاعبي الفريق بالأمور النفسية، وكثير من لاعبينا لديهم طبيب نفسي خاص.

‫ وعند سؤاله عن عدد النقاط التي حققها النصر هذا الموسم، قال كاسترو: انتصارات الهلال المتتالية صنعت الفارق، فريق مثلنا يجب أن يفوز في جميع مبارياته، ولدينا نور رائع بمثل هذه الأرقام عدد الأهداف مع عدد النقاط، ولكن لسنا سعيدين بعدد الأهداف التي استقبلناها رغم قلتها في المباريات الأخيرة.

ومضى في ذات النقطة: الأرقام التي تحققت هذا الموسم في الدوري السعودي حدثت في أفضل 5 دوريات بالعالم، حيث نرى الفارق بين الأول والثاني في أغلب الدوريات، وحدث هذا الموسم مع الهلال وهو منافسنا القريب ومنافسنا على التتويج، والهلال قدم مستوى جيد جداً ونحن قدمنا مستوى جيد ولكن لم نصل للمستوى الذي يتوجنا بالألقاب، ونأمل أن ننهي موسمنا أبطال كأس الملك

كما تحدث عن نهائي كأس الملك وإمكانية جاهزية تاليسكا بالقول: متبقي شهر عن النهائي لذا لا أعلم عمن سيكون جاهز حينها، ومن الممكن أن يجهز عبد الرحمن غريب وتاليسكا قبل مواجهة الهلال في نهائي الكأس.

وزاد بالقول “كرة القدم تتغير تكتيكيا في وسط الملعب، لان المدربين والفرق يدرسون الفريق الخصم وهذا ما يسمح لهم لإجراء تغيير تكتيكي وسط الملعب.

وأضاف كاسترو: النصر موجود بالنهائي وهذا الأمر الإيجابي وهو لم يكن متواجداً في النهائي منذ 10 سنوات والنصر منذ 34 سنة لم يحقق الكأس.

وفي ختام المؤتمر الصحافي تحدث مع الصحافيين الحاضرين وقال بأنه لن يتواجد في لقاء الفريق لأنه لا يستطيع السفر وليس لأنه مريض، وأضاف ضاحكا: لا أريد أن تكتبوا غير ذلك وتثيروا المشاكل.

دونيس مدرب الوحدة اعتبر أن فريقه يمر بظروف صعبة نتيجة الإصابات (الدوري السعودي)

من جانبه أعتبر دونيس مدرب فريق الوحدة أن فريقه يمر بظروف صعبة نتيجة الإصابات الكبيرة في صفوف الفريق ومواجهة فريق النصر

وقال في المؤتمر الصحافي: المرحلة التي نمر بها صعبة وقوية من ناحية المشاعر، طبعاً الأربعة الأشهر الماضية عانينا بالدفاع بسبب غياب قلوب الدفاع الأساسيين، ومثل هذه النتائج تأثر على الأداء بأرض الملعب.

وأضاف: حينما تواجه فرق مثل النصر الذي يملك لاعبين على مستوى عالٍ من الطبيعي أي خطأ ستعاقب عليه، في عالم كرة القدم صعب مقارنة مباراة بأخرى، واليوم لعبنا الجناح فييتو ظهير بسبب الإصابات”

وعن أبرز الغيابات قال “لدينا 3 غيابات من 4 بخط الدفاع، نلعب أمام فريق مثل النصر لديه لاعبين رائعين أي هامش خطأ يعني هدف، والآن ليس وقت ملامة وهذه المجموعة تستحق وضع أفضل”.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا