المكتب الوطني للسياحة يعزز وجهة ورزازات بخط جوي مباشر مع جزر الكناري

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: المكتب الوطني للسياحة يعزز وجهة ورزازات بخط جوي مباشر مع جزر الكناري اليوم 2024-05-05 13:49:15

زنقة20ا أمس أكتاو

كشفت شركة الطيران الإسبانية “بينتر كنارياس” بالتعاون مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، عن إطلاق مسار جوي جديد يربط إقليم جزر الكناري بمدينة ورزازات ابتداءً من شهر يوليوز القادم عبر رحلة واحدة كل يوم سبت من ورزازات إلى المدينة الإسبانية.

وتهدف الشراكة إلى تعزيز السياحة بين جزر الكناري والمغرب من خلال تقديم فرصة للمسافرين لاستكشاف عجائب وتاريخ وطبيعة ورزازات، وفقًا لبيان المكتب الوطني المغربي للسياحة.

وذكرت شركة الطيران الإسبانية، أنها وبعد إنشاء مسارات ناجحة إلى الصويرة وطنجة، ضمت ورزازات الآن إلى قائمة الوجهات المغربية التي يمكن الوصول إليها من جزر الكناري.

وذكر بيان الشركة، أن ورزازات مع تاريخها الغني، وهندستها المذهلة، ومناظرها الطبيعية الساحرة، تعد ك وجهة لا تنسى للسياح، وفقًا للبيان.

سيتمو إطلاق حملة تسويق واسعة بجانب إطلاق المسار الجديد لتشجيع سكان جزر الكناري على استكشاف الجاذبيات المتنوعة في ورزازات.
وتهدف هذه المبادرة إلى زيادة الوعي حول العروض السياحية المتاحة في الوجهة وتشجيع السفر بين الإقليمين المغربي والإسباني.

بالإضافة إلى إطلاق مسار ورزازات، أعلنت بينتر كنارياس أيضًا عن خطط لتوسيع جدولها الزمني إلى طنجة، عبر رحلات إضافية تصل إلى رحلتين أسبوعيًا يومي الأربعاء والسبت.

وتعكس هذه التوسعة الطلب المتزايد على السفر بين جزر الكناري والمغرب، وفقًا للبيان.

وتشتهر ورزازات، التي غالبًا ما تُطلق عليها “بوابة الصحراء”، بمناظرها الصحراوية الرائعة، والقصبات القديمة، وأهميتها التاريخية كموقع تصوير للعديد من أفلام هوليوود.

ويُجذب السياح من جميع أنحاء العالم إلى ورزازات لمزيجها الفريد من الثقافة والتاريخ والجمال الطبيعي.

وتتمثل أهم مواقع الجذب الرئيسة في المدينة المغربية، قصبة آيت بن حدو، واستوديوهات أطلس للأفلام، ومناظر الصحراء القريبة.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا