إيمري يحث لاعبي فيلا على استعادة الطاقة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: إيمري يحث لاعبي فيلا على استعادة الطاقة اليوم 2024-05-05 22:51:33

حث أوناي إيمري مدرب أستون فيلا فريقه على تجاوز أسبوع صعب للفريق المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إذ يمكن أن تؤثر هزيمتين متتاليتين على فرصه الأوروبية الموسم الحالي والموسم المقبل.

وخسر فيلا 4 – 2 على أرضه أمام أولمبياكوس في ذهاب قبل نهائي دوري المؤتمر الأوروبي يوم الخميس الماضي، بينما خسارته على ملعب برايتون الأحد عرقلت خططه لزيادة الفارق مع توتنهام هوتسبير خامس الترتيب.

ومع خسارة توتنهام في ليفربول في وقت لاحق الأحد، كان الفوز على برايتون سيضمن لأستون فيلا المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا، لكن الفرصة لا تزال سانحة أمام توتنهام الذي يملك مباراة مؤجلة.

وقال إيمري: «يجب أن نرتاح بعد أسبوع صعب… الآن من المهم أن نرتاح ونتعافى ونستعيد بعض اللاعبين والطاقة والذهاب إلى أثينا ثم ملعب فيلا بارك في محاولة للاستمتاع باللحظة التي نعيشها. نحن متحمسون ونستحق الاستمتاع بهذه اللحظة مع جماهيرنا ومشجعينا. لقد تنافسنا بشكل جيد ولكن لم يكن ذلك كافياً اليوم للحصول على بعض النقاط. حتى الدقيقة 75 كنت أفكر بأن التعادل ربما يكون رائعاً بالنسبة لنا لأننا لم نكن بكامل طاقتنا».

وكان الشيء الإيجابي لفيلا اليوم هو الحارس روبن أولسن، الذي شارك بدلاً من الأرجنتيني إميليانو مارتينيز الحارس الأساسي الغائب للإصابة، وقال إيمري إنه سعيد للغاية بأداء الدولي السويدي.

وأنقذ أولسن (34 عاماً) العديد من الفرص ليحافظ على فرص فيلا في المباراة، كما تصدى لركلة جزاء نفذها جواو بيدرو لاعب برايتون في الدقيقة 87 قبل أن يسجل المهاجم البرازيلي من الكرة المرتدة.

وقال إيمري عن أولسن: «لقد تصدى حارس المرمى لركلة الجزاء وقدم أداء رائعاً. ليس من السهل أن تكون بديلاً لمارتينيز، أفضل حارس مرمى في العالم، لكنه كان مستعداً دائماً للمشاركة. إنه يتحلى دائماً بالإيجابية ويحظى بالاحترام ويتدرب بجدية ودائماً جاهز لمساعدة الفريق».

واختتم إيمري تصريحاته: «بعد الهدف حاولنا إدراك التعادل لكن الآن سنحاول الحفاظ على أفضليتنا في الترتيب وتحقيق هدفنا المذهل بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل».

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا