ميتشل يقتنص بطاقة العبور لكافالييرز إلى الدور الثاني

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: ميتشل يقتنص بطاقة العبور لكافالييرز إلى الدور الثاني اليوم 2024-05-06 02:27:29

مويز مدرب وستهام: يجب على اللاعبين تحمل المسؤولية

قال ديفيد مويز، مدرب وستهام يونايتد، إن فريقه افتقر إلى القيادة والصلابة الذهنية خلال الخسارة 5 – صفر خارج ملعبه أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الأحد.

ويأتي أداء الفريق في مباراة اليوم وسط تكهنات متزايدة حول مستقبل مويز في وستهام، بعد تقارير إعلامية أفادت هذا الأسبوع بأن نادي شرق لندن قد تواصل مع بدائل محتملين.

وقال مويز للصحافيين: «يجب على المدرب أن يتحمل المسؤولية دائماً، وهذا ما يحدث عندما تعمل في هذه الوظيفة.. وفي مرحلة ما، يجب على اللاعبين تحمل المسؤولية والقيام بعملهم وأن يكون من الصعب اللعب أمامهم».

وأجاب مويز عن سؤال حول مستقبله، قائلاً إنه سيتحدث مع مجلس الإدارة في نهاية الموسم عندما ينتهي عقده الحالي، رغم أنه تلقى بالفعل عرضاً للتمديد في وقت سابق من الموسم.

وهذه المرة الثانية على التوالي التي تستقبل شباك وستهام 5 أهداف في هزيمة خارج ملعبه، وانتقد مويز الأداء الدفاعي لفريقه.

وقال المدرب: «لم نتمكن من القيام بأساسيات الدفاع لمنح أنفسنا فرصاً للبقاء في المباراة».

وعانى وستهام للدخول في المباراة اليوم، وتأخر في النتيجة بعد 15 دقيقة عندما استغل كول بالمر إبعاداً خاطئاً لتمريرة عرضية.

وأنهى الفريق الشوط الأول متأخراً بنتيجة 3 – صفر، بعد أن عزز كونور غالاغر ونوني مادويكي تقدم تشيلسي.

وحسمت ثنائية الدولي السنغالي نيكولاس جاكسون في الشوط الثاني النتيجة لتشيلسي.

وقال المدرب الأسكوتلندي: «ظننت أننا جعلنا الأمور صعبة عليهم للتسجيل في الشوط الثاني على الأقل… استقبلنا هدفين بطريقة سيئة، بغض النظر عما حدث في الشوط الأول».

وحصل الفريق الزائر على عدد قليل من الفرص، إذ سدد الدولي الإنجليزي غارود بوين في العارضة مرتين في الشوط الأول ومرة أخرى في الشوط الثاني.

وكان النصف الثاني من الموسم محبطاً لوستهام، الذي احتل المركز السادس في ديسمبر (كانون الأول) في منتصف الموسم، لكنه فاز في ثلاث من 17 مباراة خاضها في الدوري خلال عام 2024.

وأردف مويز: «لم نكن في مستويات جيدة منذ كأس الأمم الأفريقية».

وأضاف لاحقاً: «لكني أعتقد أننا قدمنا بعض العروض الجيدة حقاً في الجزء الأول من الموسم».

وأنهت الهزيمة اليوم آمال وستهام في التأهل لمسابقة أوروبية الموسم المقبل، إذ يحتل الفريق المركز التاسع برصيد 49 نقطة.

وقال مويز عن الفترة المتبقية من الموسم: «لا نريد أن ننهار».

ويستضيف وستهام منافسه لوتون على ملعب لندن، يوم السبت المقبل، قبل أن يحل ضيفاً على مانشستر سيتي حامل اللقب في الجولة الأخيرة من الموسم.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا