على دورتموند تقديم أداء أفضل للفوز على سان جيرمان

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: على دورتموند تقديم أداء أفضل للفوز على سان جيرمان اليوم 2024-05-06 21:36:23

قال إيدن ترزيتش مدرب بوروسيا دورتموند الألماني، الاثنين، إن الفريق يتمتع بأفضلية التقدم 1 – صفر قبل مباراته أمام باريس سان جيرمان الفرنسي الثلاثاء، في إياب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، لكن يتعين عليه تقديم أداء أفضل لحسم المواجهة.

ولم يسبق لدورتموند تحقيق الفوز على ملعب سان جيرمان خلال 3 مواجهات سابقة، وانتهت آخر مباراة للفريق الألماني على ملعب بارك دي برينس بالهزيمة 2 – صفر في مواجهة الفريقين بدور المجموعات في سبتمبر (أيلول) الماضي.

وقال ترزيتش في تصريحات للصحافيين قبل مباراة الثلاثاء: «قدمنا مباراة جيدة الأسبوع الماضي، وهو ما منحنا هذه الأفضلية البسيطة. لكن ذلك الأداء ربما لا يكون كافياً لتأهلنا إلى النهائي. علينا أن نقدم كل شيء معاً غداً، بخطة جيدة، وبفكرة جيدة. باريس سيؤدي بالتأكيد بشكل أفضل من الأسبوع الماضي. نرغب في انتزاع بطاقة التأهل للنهائي».

وقال ترزيتش إن فريقه تطور مقارنة بما كان عليه في سبتمبر (أيلول).

وأضاف: «لم نجد أنفسنا بعد. فقد افتقدنا الشجاعة في عدة جوانب. عبر المباراتين اللتين أقيمتا في دورتموند، أظهرنا أننا قادرون على اللعب بشكل مختلف تماماً أمام باريس سان جيرمان».

وكان دورتموند قد تعادل مع سان جيرمان في ديسمبر (كانون الأول) في مباراتهما الثانية بدور المجموعات، قبل أن يفوز عليه 1 – صفر الأسبوع الماضي في ذهاب الدور قبل النهائي.

وقال ترزيتش: «أمامهم مهمة، ولدينا حلم هائل… هناك أشياء عديدة علينا تحسينها، لأنهم سيقدمون الأفضل».

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا