القنصل العام للبحرين ينبهر بالأوراش التنموية ببوجدور

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: القنصل العام للبحرين ينبهر بالأوراش التنموية ببوجدور اليوم 2024-05-07 13:52:41

زنقة20ا علي التومي

نظم في الساعات الأخيرة القنصل العام لمملكة البحرين محمد راشد محمد الجودر زيارة خاصة لمدينة بوجدور، وذلك في إطار زيارة خاصة للإطلاع على أوجه التنمية المتواصلة في هذا الإقليم الفتي الواقع بالنفوذ الترابي لجهة العيون.

القنصل البحريني قام بجولة استطلاعية رفقة امبارك ايت سكو الكاتب العام للعمالة وعددا من المسؤولين بالمدينة، زار خلالها مجموعة من المنشأت والأوراش التنموية على غرار المنطقة الصناعية المحدثة اخيرا وكذا محطة تحلية مياه البحر بالإضافة لمنصة الشباب.

واطلع القنصل البحريني الذي كان مرفوقا برئيس الشؤون الداخلية بالعمالة ادريس لمنيعي، وباشا المدينة على ابرز فرص الاستثمار والمؤهلات التي تزخر بها مدينة التحدي بوجدور.

وكان القنصل العام البحريني محمد راشد محمد الجودر قد استهل زيارته لأقاليم جهة العيون بلقاء والي العيون عبد السلام بكرات حيث جدد له في لقاء خاص موقف مملكة البحرين الداعم للوحدة الترابية للمملكة بينما اكد والي العيون على متانة العلاقات الأخوية بين البلدين تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس حفظه الله.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا