رئيس الأهلي المصري : لقجع رجل نبيل جدير بالإحترام أعطى قيمة رياضية كبيرة للكرة المغربية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: رئيس الأهلي المصري : لقجع رجل نبيل جدير بالإحترام أعطى قيمة رياضية كبيرة للكرة المغربية اليوم 2024-05-07 18:30:39

زنقة 20. الرباط

ذكرت تقارير صحفية متطابقة أن رئيس نادي الأهلي المصري محمود الخطيب، بعث رسالة شكر لرئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع بعد بث لقاء للأخير مع قناة “أون تايم” المصرية، مدح فيها الفريق المصري وأسطورته الخطيب.

وقال موقع “كووورة” الرياضي وفق مصدر له، إن فوزي لقجع تلقى البرقية نقل فيها الخطيب مشاعر التقدير والاحترام، بعد تصريحات لقجع التلفزيونية الإيجابية.

وتحدث لقجع بكثير من التقدير عن الكرة المصرية واتحادها وناديها الأول الأهلي، الذي صنفه باعتباره أفضل فريق إفريقي.

ونوه لقجع باحترافية مسؤولي النادي الأحمر، خاصة رئيسه محمود الخطيب، معتبرا إياه “أسطورة”.

وأفاد الموقع الرياضي أن الخطيب “عرض على لقجع زيارة الأهلي، ليحظى بالتكريم اللائق، مشيدا باحترافية ومهنية المسؤول المغربي”.

ومن المنتظر أن يحدد لقجع توقيتا مناسبا لهذه الزيارة، وقد تتزامن مع حضوره أحد اجتماعات المكتب التنفيذي للكاف في القاهرة، وفق ذات المصدر الاعلامي.

من جانبها، كشفت صحيفة “الصباح” النص الكامل للرسالة والتي جاء فيها، “سلامي، وتحياتي لشخصكم النبيل والعائلة الكريمة. وأتمنى أن تكون بكل خير، وفي أحسن حال. لقد سعدت كثيرا بتصريحاتك التي جاءت في حوارك مع قناة “أون سبور”، والتي عكست القيمة الرياضية الكبيرة التي تملكها دولة المغرب الشقيقة متمثلة في شخصكم الموقر، والذي يستحق وعن جدارة، أن يكون في سدة المنظومة الكروية المغربية لما يملكه من مقومات قيادية وثقافية ورياضية”.

وأردف “سعدت أكثر بحبك وحديثك الطيب عن بلادنا، والنادي الأهلي، وشخصي المتواضع. وهو حديث لا يصدر إلا عن شخصية وطنية كريمة الأصل منتمية إلى جذورها، وتتحمل مسؤولياتها، وجديرة بكل الاحترام”.

وأضاف “اسمح لي صديقي العزيز أن أعبر لكم عن تقديري واعتزازي بما صدر عنكم من تصريحات، وبعلاقة الود والأخوة التي تربطنا، بل وتربط بلادنا وأنديتنا الرياضية، وأنا هنا، أدعوك لزيارة ناديك، النادي الأهلي، في أقرب وقت يناسبك. لنسعد بلقائك وتكريمك في بيتك ووسط إخوتك وأحبائك. في مصر والنادي الأهلي”.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا