molsa.gov.iq الان هنا.. أسماء المقبولين بالرعاية الاجتماعية العراق 2023 الدفعة الجديدة وزارة الشؤون الاجتماعية ” منصة مظلتي “

كشوف أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية في العراق 2023 الدفعة الخامسة  والاخيرة، حيث رتفعت معدلات البحث عبر محركات البحث جوجل فيما يتعلق بأسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية في العراق لعام 2023، و تعد المنحة الاجتماعية الأخيرة واحدة من برامج المساعدة التي تقدمها حكومة العراق لعدد كبير من المواطنين والفئات الأكثر احتياجًاصباح ، قد كشف السيد أحمد الأسدي، وزير العمل والشؤون الاجتماعية في العراق، امس الأربعاء عن قائمة المستفيدين من هذه البرامج وسنقدم في هذا المقال جميع التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع.

أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية في العراق. 

يتجه عدد كبير من المواطنين العراقيين حاليًا للبحث عن تفاصيل الإعلان عن أسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية لعام 2023 في المجموعة الخامسة من الوجبة التاسعة، حيث أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بدءها في نشر أسماء المستفيدين المتبقين من الوجبة التاسعة،و تم تقسيم الوجبة إلى عدة جهات بسبب عدد المتقدمين والمستفيدين الكبير، وحاليًا يتم الإعلان عن أسماء الدفعة الخامسة.

كشوف الأسماء المشمولة بالرعاية الاجتماعية في العراق

تمت معالجة الكشوفات بعناية فائقة وتم إعداد قائمة بأسماء المستحقين للحصول على الرعاية الاجتماعية،و يتم  تقديم هذه المبادرة لتوفير الدعم اللازم للأفراد الذين يواجهون ظروفًا صعبة،و يسعدنا أن نعلن أن عددًا كبيرًا من الطلبات تم قبولها وتم تأكيد مئات الأسماء المستحقة. نود أن نشير إلى أن الكشوفات الخاصة بالدفعة الحالية ستكون متاحة على الموقع الرسمي للرعاية الاجتماعية،و نشجع جميع المستحقين على التحقق من الكشوفات والتأكد من استلامهم للمساعدة المالية المطلوبة.

رابط أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية في العراق.

ستكون وجبة الرعاية الاجتماعية الأخيرة هي الأكبر حتى الآن، حيث سيتم الإعلان عن أكثر من مليون و900 ألف أسرة مستحقة للإعانة الاجتماعية. قيمة الرعاية الاجتماعية ستتجاوز 400 مليار دينار عراقي. يمكن للأفراد الاستعلام عن أسماء المستفيدين من الدفعة الخامسة في وجبة التاسعة من خلال اتباع الخطوات التالية:
1. قم بالدخول إلى منصة مظلتي.
2. انتقل إلى قسم الرعاية الاجتماعية.
3. حدد كشوف المستفيدين من الرعاية الاجتماعية.
4. اختر الدفعة الخامسة في وجبة التاسعة.
5. قم بإدخال جميع بيانات المستفيدين الجدد في الحقول المخصصة لذلك.
6. اضغط على زر الاستعلام لتنزيل جميع كشوف المستفيدين في الدفعة الأخيرة.