مجزرة في البصرة.. عراقي يقتل 12 فرداً من عائلته وينتحر – حرية برس Horrya press

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: مجزرة في البصرة.. عراقي يقتل 12 فرداً من عائلته وينتحر – حرية برس Horrya press اليوم 2024-05-09 11:22:37

أقدم أب في قضاء شط العرب شرقي البصرة، مساء الأربعاء، على قتل عائلته المكونة من 12 شخصاً بالكامل بواسطة بندقية حربية، ثم انتحر.

وبحسب المعلومات الأولية، فأن الأب أقدم على فتح النار على عائلته المكونة من 12 شخصاً بينهم أطفال ونساء، داخل منزلهم بحي الموظفين، في قضاء شط العرب، وانتشر مقطع مصور يظهر جثث الضحايا غارقة في الدماء على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع، يمتنع موقع “حرية برس” عن نشره لبشاعته.

وأفيد أن الأب يعمل في مجال بيع وشراء العقارات، وعليه ديون مالية تقدر بأكثر من مليار دينار، وبسبب الضغوط النفسية، فتح النار على عائلته وانتحر.

وكشف مكتب لجنة الأمن والدفاع النيابية في البصرة، وبيان لوزارة الداخلية العراقية، تفاصيل الجريمة، حيث تلا الناطق باسم الداخلية وخلية الإعلام الأمني العميد مقداد ميري بيانا جاء فيه: “في حادث جنائي مؤسف، أقدم أب على قتل عائلته بالكامل المكونة من 12 فردا بواسطة بندقية وبعدها قام بالانتحار في منطقة دور الموظفين بقضاء شط العرب في محافظة البصرة”.

وأضاف: “تشير المعلومة الأولية أن هذه الحادث جاء نتيجة أمور مالية”.

واختتم بالقول: “حضرت قيادة شرطة محافظة البصرة إلى محل الحادث وفتحت تحقيقا موسعا”.

في المقابل، أكد أقارب الأب في مقابلات مع وسائل محلية أنه لم يكن يعاني أي ضائقة مالية، لافتين إلى أن أخلاقه عالية وملتزم دينياً.

وأضافوا أنهم غير مقتنعين بارتكابه الجريمة، وأن لديه أملاكا ومنازل وأنه متمكن مادياً، وأن من بين القتلى أشقاءه وتتراوح أعمارهم بين 18و20 عاماً.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا