وزارة بنسعيد تنجح في تنزيل برنامج تداريب أطر المخيمات بجهة العيون الساقية الحمراء

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: وزارة بنسعيد تنجح في تنزيل برنامج تداريب أطر المخيمات بجهة العيون الساقية الحمراء اليوم 2024-05-10 14:17:50

زنقة20ا علي التومي

أكد محمد بولسان المدير الجهوي لقطاع الشباب بجهة العيون الساقية الحمراء ان الدورة الربيعية لتداريب “رؤساء المخيمات” و “الدرجة الثانية فئة اليافعين ” التي اطلقتها وزارة الشباب والثقافة والتواصل قطاع الشباب بشراكة مع الجامعة الوطنية للتخييم والتي همت حوالي 8000 إطار تربوي بمختلف جهات واقاليم المملكة.

وأضاف محمد بولسان في تصريح لموقع Rue20،  أن جهة العيون الساقية الحمراء حظيت بعدد مهم من المقاعد المخصصة لهذه العملية إذ استفاد حوالي 280 إطار تربوي موزعة على إقليم العيون : 180 مستفيد من تداريب رؤساء

والمخيمات والدرجة الثانية فئة اليافعين، إقليم بوجدور: 50 مستفيدا من تداريب الدرجة الثانية فئة اليافعين. وإقليم السمارة : 50 مستفيدا من تداريب الدرجة الثاتية فئة اليافعين.

إلى ذلك نوه المدير الجهوي للقطاع بجهة العيون الساقية الحمراء بإنخراط الجميع في إنجاح الدورة الربيعية بالجهة كما ثمن بالدور الكبير الذي لعبه المكتب الجهوي للجامغة الوطنية للتخييم في التنسيق والمواكبة والتتبع مشيدا بالتأطير المحكم وبالأجواء التي مرت فيها جميع مراحل التداريب.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا