رئيس نادي الزمالك: نشكر المسؤولين المغاربة على حفاوة الاستقبال ..اجواء رائعة بالمغرب

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: رئيس نادي الزمالك: نشكر المسؤولين المغاربة على حفاوة الاستقبال ..اجواء رائعة بالمغرب اليوم 2024-05-10 19:08:46

زنقة20| علي التومي

عبر المصري حسين لبيب رئيس نادي الزمالك عن سعادته البالغة بالإستقبال الذي حظي به رفقة فريقه من قبل المسؤولين المغاربة وذلك منذ ان وصل المغرب لمواجهة فريق نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية.

وفي هذا الصد قال حسين لبيب في تصريحات لوسائل إعلام وطنية: “أوجه كل الشكر إلى كل الإخوة في المغرب على حسن الاستقبال وأتمنى أن تسير الأمور على مايرام”.

وأضاف المسؤول الرياضي المصري: “وجدنا استقبالاً رائعاً ومميزاً من جانب كل المسؤولين في المغرب، وكل الأمور كانت منظمة بدرجة كبيرة والمطار كان منظما”.

وأتم لبيب: “نشكر الإخوة والأصدقاء المغاربة على هذا الاستقبال”.

وبخصوص المباراة المقررة بين الفريقين، قال لبيب “مواجهة الأحد المقبل بين الزمالك ونهضة بركان ستكون مواجهة جيدة وقوية للغاية، وفي النهاية الأفضل هو من سيفوز”.

ومن المقرر ان تقام مباراة الذهاب بين نهضة بركان والزمالك، يوم الأحد 12 ماي الجاري، على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء وذلك في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وكانت بعثة الزمالك المصرية قد وصلت إلى مدينة السعيدية بالمغرب بعد رحلة استمرت حوالي 6 ساعات تقريبا استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام بطل المغرب.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا