البوعناني يتغيب عن دورة ماي معطلا مصالح القنيطريين وعامل الإقليم يتفرج

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: البوعناني يتغيب عن دورة ماي معطلا مصالح القنيطريين وعامل الإقليم يتفرج اليوم 2024-05-10 18:31:47

زنقة20ا الرباط

علم موقع Rue20، أن مجلس القنيطرة يعيش على صفيح ساخن في صفوف أعضائه بعد أن تعمد رئيس المجلس أنس البوعناني  وبعض الأعضاء المنتمين للأغلبية الغياب عن اجتماع دورة ماي والتي تعذر انعقاده لعدم اكتمال النصاب القانوني أول أمس.

وفشل المجلس الجماعي بالقنيطرة من عقد دورته للمرة الثانية بعد مرور 5 أيام من تعثر انعقادها للمرة الأولى  بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني للمجلس ، لكن الحدث الأبرز اليوم هو غياب الرئيس أنس البوعناني و أكثرية نوابه و حضرت فاطمة العزري النائبة الأولى و التي أعلنت رفع الجلسة إلى يوم الجمعة المقبل بحضور الحسين مفتي نائب الرئيس .

ويتهم رئيس المجلس بهدر الزمن الجماعي وممارسة حسابات سياسوية ضيقة لا تراعي مصلحة المواطنين.

وعلم موقع Rue20، أن الرئيس أنس البوعناني وجه بعض أعضاء أغلبيته بعدم حضور للجلسة لأسباب غير مفهومة، فيما رجحت الصادر أن يكون البوعناني تلقى تعلميات بذلك من جهات خارج المجلس.

ويبدو أن فؤاد المحمدي، عامل اقليم القنيطرة الذي نجا بأعجوبة من زلزال اعفاءات وتعيينات وزارة الداخلية في وقتس سابق، بات في وضعية التفرج على البلوكاج الذي يقوده هذه المرة رئيس المجلس والذي سيسفر عن تعطيل مصالح المواطنين والمواطنات بالقنيطرة بالإضافة إلى اتخاذه لوضعية المتفرج كذلك على بعض الإختلالات التي تعرفها المدينة.

 

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا