لا أتوقع سوق انتقالات صيفية قوية في ولفرهامبتون

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: لا أتوقع سوق انتقالات صيفية قوية في ولفرهامبتون اليوم 2024-05-10 21:14:10

قال غاري أونيل، المدير الفني لفريق ولفرهامبتون واندررز، إنه لم يجتمع بعد مع رئيس مجلس الإدارة جيف شي، لمناقشة خططه فيما يتعلق بفترة الانتقالات الصيفية، لكنه لا يتوقع أن يقوم المالك «فوسون» بضخ أموال جديدة للاعبين.

ويتوقع أونيل أن يلتقي شي، المسؤول الرياضي لـ«فوسون» في المملكة المتحدة، بعد المباراة الأخيرة للموسم الأسبوع المقبل في ليفربول لوضع خطط للموسم القريب.

ويريد أونيل إضافة عمق إلى الفريق الذي أضعفته الإصابات بشدة في الأسابيع الأخيرة، لكنه يعترف بأنه لا يزال من غير الواضح مقدار العمل الذي سيتمكن من القيام به.

وأضاف: «أعتقد أنه لا يزال هناك كثير من المناقشات التي يتعين إجراؤها. أملي الواضح هو أن نكون جميعاً على الصفحة نفسها، وأن نتمكن من دفع الأمور إلى الأمام في الاتجاه الذي نتطلع إليه جميعاً. ولكن حتى يتم إجراء هذا النوع من المناقشات للنادي، لست متأكداً تماماً من مقدار ما سنكون قادرين على القيام به أو مقدار أفكاري وبعض الأشياء التي أتطلع إلى القيام بها خلال الصيف مع الوضع المالي».

وأردف: «ستكون هناك محادثة بعد المباراة التالية ضد ليفربول، حيث يمكنني التحدث إلى جيف ومع (المدير الرياضي) مات (هوبز​)، وأرى بالضبط ما يمكن وما لا يمكن فعله. ثم طوال الصيف، أنا متأكد من أن الأمور ستبدأ في التحرك والتقدم. لدي فكرة واضحة عما يتعين علينا القيام به مع مجموعة اللعب، كما يفعل مات، ولكن حتى نجلس ونبدأ في كشف كل شيء نوعاً ما ببعض التفاصيل الحقيقية والتحدث إلى جيف والأشخاص القادرين على ذلك لتمويله لنا، فمن المستحيل أن نعرف بالضبط ما سنكون قادرين على فعله وما لن نفعله».

وقضى ولفرهامبتون الصيف الماضي في بيع لاعبين من بينهم النجوم روبن نيفيز وراؤول خيمينيز والمدافع ناثان كولينز، لتجنب انتهاك النادي قواعد الربح والاستدامة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولكن على الرغم من تراجع هذه المخاوف في السنة المالية المقبلة، التي تتضمن النافذة الصيفية، يعتقد أونيل أن ولفرهامبتون سيتعين عليه بشكل أساسي جمع أموال النقل الخاصة به عن طريق بيع اللاعبين.

وقال: «لا أعتقد أنه ستكون هناك أموال متاحة لنا إذا لم يغادر أحد. لذلك إذا قررنا عدم بيع لاعب كبير، فقد تكون هناك بعض الأجزاء الصغيرة التي يمكننا القيام بها، لكنني أعتقد أنه من المتوقع أن يتمكن النادي في المستقبل المنظور من تمويل نفسه».

واختتم أونيل حديثه: «لم أكن أتوقع أن ننفق هذا الصيف الملايين والملايين من أموال النادي الخاصة على اللاعبين. لن يكون الأمر كما كان في العام الماضي، حيث كان علينا بيع كميات كبيرة وتحقيق ربح ضخم، لكنني لم أتوقع أن يكون ذلك بمثابة فورة في الإنفاق».

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا