كشوف PDF اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة 2023 عبر وزارة العمل والشئون العراقية ومنصة مظلتي

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة ، يشهد العديد من المواطنين العراقيين ارتفاعًا في معدلات البحث عبر محركات البحث مثل جوجل عن أسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية في الوجبة الأخيرة. تعتبر هذه المنحة جزءًا من المساعدات التي تقدمها حكومة العراق لفئات كبيرة من المواطنين الذين يعانون من الحاجة. وقد كشف وزير العمل والشؤون الاجتماعية في العراق، السيد أحمد الأسدي، عن هذه القوائم صباح اليوم الأربعاء ، وسنوفر لكم عبر موقع الصبح نيوز أسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية في الوجبة الأخيرة، مما يتيح للمواطنين الوصول إلى هذه المعلومات بسهولة ويسر. يعكس هذا الإجراء دور الحكومة في تقديم الدعم للفئات الأكثر احتياجًا وتوفير التسهيلات لهم.

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة بغداد

نحن ننقل لكم عبر موقعنا “الصبح نيوز” قائمة بأسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية في الدفعة الأخيرة في مدينة بغداد. وأوضح وزير العمل والشؤون الاجتماعية، السيد أحمد الأسدي، أن الإعلان الرسمي عن أسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية في الدفعة الخامسة لعام 2023 سيتم في يوم الأربعاء الموافق 20 سبتمبر 2023. يمكن العثور على جميع القوائم الخاصة بأسماء المستفيدين عبر الموقع الرسمي لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية.

رابط كشوفات اسماء الوجبه الخامسه

نحن ننقل لكم عبر موقع “الصبح نيوز” أسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية في أكبر دفعة من الإعانة الاجتماعية. تشمل هذه الدفعة أكثر من مليون و900 ألف أسرة، وإجمالي المبلغ المخصص للرعاية الاجتماعية يتجاوز 400 مليار دينار عراقي. يمكنكم الآن الاستعلام عن أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية في الدفعة الخامسة ، من خلال اتباع الخطوات البسيطة التالية :

  • أولاً : قم بالدخول إلى منصة مظلتي.
  • ثانيا : ثم يتم التوجه إلى قسم الرعاية الاجتماعية.
  • ثالثا : قم بتحديد كشوفات المشمولين بالرعاية الاجتماعية.
  • رابعا : قم باختيار الدفعة الخامسة الوجبة التاسعة.
  • خامسا : قم بإدخال كافة البيانات الخاصة بالمستفيدين الجدد في الخانات المخصصة لذلك .
  • سادسا : قم بالضغط مباشرة على زر الاستعلام، ليتم في النهاية تنزيل جميع الكشوفات الخاصة بالمقبولين في الدفعة الأخيرة.