تطبيق «جيني» لنقل الركاب يطلِق حُلّته الجديدة



أطلق تطبيق «جيني» الذي يعمل في مجال نقل الركّاب، هويته الجديدة، في خطوةٍ تُمثّل عزمه على تطوير تجربة التنقّل في السعودية والأردن.

وانطلق «جيني» في رحلة التغيير، ملتزماً بتلبية احتياجات مستخدميه، من خلال دراسة عميقة لفهم أهدافهم بشكل أفضل.

ونتيجةً لهذا التفاعل الوثيق، أطلق «جيني» شكلاً جديداً مبتكراً، مدعّماً ببيانات أساسية، وزيّنه بشعار تنبعث منه الحيوية، إضافة إلى أيقونة عصرية تعكس رؤيته المستقبلية.

تأتي النقطة الرئيسية في عملية التغيير التي قام بها «جيني» في تصميم شعاره الجديد، حيث يبرز الشعار بشكل بارز.

ويتميز هذا الشعار بأيقونة فريدة تجمع بين حروف «J»، تمثل الارتباط الدائم بين الشركاء والمستخدمين. يُظهر هذا التصميم التفاني الكبير لدى «جيني» في تعزيز روح التعاون والاهتمام الذي يشجع على النمو المشترك في المدن التي يعمل فيها.

فيما يتعلق بلوحة الألوان، قرر التطبيق الاحتفاظ بدرجات الماجنتا والبنفسجي، مع إضافة طاقة شبابية من خلال ألوان أخرى.

وأوضح، أن اللون الفيروزي يرمز إلى النمو، بينما يُجسّد اللون الأخضر الليموني الحيوية والابتكار.

ويظهر التطور الكبير لدى «جيني» بوضوح في جملة «عيش التغيير بنفس التوفير»، فلم يكن ذلك مجرد تغيير في الشكل، بل كان احتفالاً بالالتزام الجاد لدى «جيني» بقيمه الأساسية.

وأكد «جيني»، أنه مُلتزم تماماً بتقديم أكبر توفير للمستخدمين ومصدر دخل موثوق لشركائه، ومن خلال التغيير الإيجابي سيستمر المستخدمون والشركاء بالتطوّر مع التطبيق.

وقالت أماندا ياسمينه، رئيسة العلامة التجارية والتسويق في «جيني»، عن حماسها الكبير لهذه اللحظة الرائعة في مسيرة «جيني»: «إن الهدف الرئيسي لمسيرة (جيني) هو التزامنا الثابت بتقديم ابتكارات تعود بالنفع على الناس، حيث يسير التطور في تطبيقنا جنباً إلى جنب مع فهمنا العميق لاحتياجات مستخدمي (جيني) وتحقيقها».

وختم حمّاد احتشام، الرئيس التنفيذي لـ«جيني»: «ندعوكم جميعاً لتشاركونا في مشوارنا الجديد، حيث تكمن رؤيتنا للمرحلة المقبلة في جعل نقل الناس وتلبية احتياجاتهم تجربة توفيرية وسهلة وملائمة بشكل فعّال. يقرّبنا هذا التغيير من تحقيق حلمنا ورؤيتنا. دعونا نتعاون معاً لتطوير مستقبل التنقل، ونقدم أفضل تجربة ممكنة لكل فرد».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الشرق الأوسط ولا يعبر عن وجهة نظر الصبح نيوز وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جريدة الشرق الأوسط ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.