يوفنتوس يتجاوز التعثر بفوز مثير على فروزينوني


سجل دوسان فلاهوفيتش هدفين، وصنع آخر في اللحظات الأخيرة للمدافع دانييلي روغاني، ليحول يوفنتوس تأخره إلى فوز 3 – 2 على ضيفه فروزينوني، بـ«الدوري الإيطالي لكرة القدم»، اليوم الأحد.

وبدا أن يوفنتوس سيتعثر، للمباراة الخامسة على التوالي في «الدوري»، لكن فوزه الأول بعد أكثر من شهر عزّز موقعه في المركز الثاني، بفارق ست نقاط، خلف المتصدر إنتر ميلان، الذي يواجه ليتشي، في وقت لاحق، الأحد.

ويتقدم يوفنتوس بخمس نقاط على مطارده ميلان، الذي يستضيف أتلانتا، في وقت لاحق اليوم أيضاً، في صراع الوصافة.

كانت بداية اللقاء واعدة ليوفنتوس، حين تقدّم فلاهوفيتش بتسديدة قريبة المدى، بعد صناعة رائعة من الأميركي ويستون ماكيني، في الدقيقة الثالثة.

لكن فروزينوني تعافى بعد عشر دقائق، وتعادل بضربة رأس متقنة للمهاجم المغربي وليد شديرة.

فلاهوفيتش سجل هدفين وصنع آخر في اللحظات الأخيرة (أ.ب)

ومرَّر المغربي عبده هروي إلى ماركو بريتشيانيني، الذي توغّل في عمق دفاع يوفنتوس، وسدّد بقوة في شباك أصحاب الضيافة، في الدقيقة 27.

واستشاط ماسيميليانو أليغري، مدرب يوفنتوس، غضباً؛ لعدم إخراج لاعبيه الكرة من الملعب لاستبدال زميلهم المصاب أدريان رابيو، ثم فقدوها ليسجل فروزينوني هدفه الثاني.

واستمرت الإثارة بالشوط الأول السريع، وكرر ماكيني تعاونه مع فلاهوفيتش ليدرك المهاجم الصربي التعادل بعد خمس دقائق.

وظهر يوفنتوس عاجزاً في الشوط الثاني، بل تعرّض لضربة جديدة بخروج ماكيني متأثراً بإصابة في الكتف، حتى حدثت الانفراجة في الدقيقة 95 عندما حوّل فلاهوفيتش برأسه ركلة ركنية، ووصلت الكرة إلى روغاني أمام المرمى، ليسدّد في الشباك ويحسم الفوز قبل صفارة النهاية.

ويبقى فروزينوني في المركز 16، بفارق ثلاث نقاط عن منطقة الهبوط.